مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشامب: فرصنا متساوية مع المغرب.. والركراكي مدرب قوي

مدرب-منتخب-فرنسا-ديدييه-ديشامب:-فرصنا-متساوية-مع-المغرب.-والركراكي-مدرب-قوي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — أكد ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، صعوبة مواجهة منتخب المغرب في الدور نصف النهائي، في نهائيات كأس العالم 2022، المقامة في قطر.

ويلتقي “الديوك” و “أسود الأطلس” معًا، مساء الأربعاء، على أرض استاد البيت، بطموح الوصول للمشهد الختامي.

وتحدّث مدرب فرنسا خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة المنتخبين، قائلاً: “إذا وصلنا إلى نصف النهائي فذلك لأنّنا فعلنا شيئاً صحيحًا في هذه البطولة، لدينا روح الفريق وأجواء مناسبة تساعدنا على النجاح”، حسب ما نقله موقع “فيفا” الرسمي.

وأضاف ديشامب: “لدينا مباراة صعبة وكلا الفريقين لديهما نفس الفرص للصعود، ستكون المواجهة أمام أفضل دفاع في البطولة، ويعتمدون على التحولات والهجمات المرتدة”.

وتابع: “لقد قام وليد الركراكي بعمل رائع أيضًا بالوصول إلى هذه النقطة مع المغرب، لقد أثبت أنه مدرب قوي”، موضحًا: “على الرغم من وجود الكثير من التاريخ بين البلدين، إلا أن الغد مجرد مباراة كرة قدم”.

من جانبه، قال الحارس الفرنسي هوغو لوريس: “نحترم ‎المغرب كثيرًا وسيكون منافسًا صعبًا جدًا، خاصة في ظل مساندة جماهيره الغزيرة في مدرجات الملعب”.

وأشاد لوريس بالحارس المغربي ياسين بونو، قائلاً: “لقد أظهر ياسين بونو أنه أحد أقوى العناصر لديهم، ومن ضمن أفضل الحرّاس في المونديال”.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً