مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

تحت رعاية المستشار بسام الخبيري

المنافسات تتواصل بالعياط في مسابقة «مستقبل وطن» لأوائل الطلبة

كتب: ايسر رمضان الحامدي

تواصلت بالعياط على مستوى المركز منافسات مسابقة أوائل الطلبة التي ينفذها حزب مستقبل وطن بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة.

وقال المستشار بسام الخبيري، أمين حزب مستقبل وطن بمركز العياط، إنه برعاية النائب نادر الخبيري أمين مساعد الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عماد الدرجلي والنائب حازم عويان عضوا مجلس النواب وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، تستمر المنافسات القوية في كافة المراحل التعليمية بين ابنائنا الطلبة والطالبات في مسابقة اوائل الطلبة لعامها الثاني علي التوالي.

 

أشار “أمين الحزب بالعياط”، إلى أن منافسات مسابقة أوائل الطلبة تواصلت بحضور عبد التواب أمين مدير الإدارة التعليمية بالعياط وأيمن وكيل الإدارة التعليمية وراوية منسقة الإعلام بالادارة التعليمية.، حيث تم انعقاد اللجنة المعنية بالمرحلة الاعداديه بين كل من مدرسة الرقة الإعدادية ومدرسة جزيرة السلام الإعدادية وكان مقرها مدرسة القطوري.

 

وأثني النائب نادر الخبيري أمين مساعد الحزب بالجيزة، على الشفافية الكاملة والتنظيم الرائع الذي جعل للمسابقة والذي أدى لتوفير مناخ هادئ لابنائنا الطلبة والطالبات، مع أطيب تمنياتنا القلبية بالتوفيق والنجاح للجميع.

 

وتستهدف المسابقة تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي وتقوية روح التنافس المبنى على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والإعلاء من قيمة التنافس الشريف في المجالات العلمية والثقافية بين الطلاب وتستهدف المسابقة طلبة وطالبات الصفوف النهائية من مدارس المراحل (الابتدائية – الإعدادية – الثانوية).

 

وتنفذ المسابقة على مستوى مدارس الإدارة التعليمية بالعياط فى ضوء الكتيب الذى أصدرته أمانة الحزب بمحافظة الجيزة والخاص بمعايير وشروط المسابقة وأهدافها السامية والمرجوة منها.

 

يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية العامة لحزب مستقبل وطن دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنفيذ الفاعليات التي تستهدف خدمة المواطن المصري تخفيفًا عن كاهله ودعمًا للشباب المصري.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً