مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا فى نصف نهائى كأس العالم

يواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب كرواتيا، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد كرواتيا

وتقام مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max.

كما أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لبطولة كأس العالم 2022، نقل مباراتين على القناة المفتوحة في دور نصف النهائي.

وقبل إنطلاق دور نصف النهائي ومباراتي النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع، بثت القناة القطرية 19 مباراة على القناة المفتوحة ويتبقى لها 3 مباريات فقط من أصل 4.

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد كرواتيا

قناة beIN Sport

التردد : 11054 – و 12604

معدل الترميز : 27500

الاستقطاب : أفقى

الأرجنتين ضد كرواتيا

ونجح منتخب الأرجنتين في الوصول إلى المباراة النهائية بعدما تخطى عقبة الطواحين الهولندية في ربع النهائي بعد مباراة مجنونة امتدت حتى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

أما منتخب كرواتيا، الطامح إلى التأهل الثاني على التوالي إلى نهائي المونديال، فقد نجح في عبور عقبة صعبة للغاية بعدما فاز على البرازيل في ربع النهائي أيضًا بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1-1.

الأرجنتين ضد كرواتيا

ويرغب المنتخبان في خطف بطاقة التأهل للنهائي، حيث سيصطدم الفائز من هذه المباراة بنظيره الفائز من مباراة فرنسا والمغرب التي تقام غدا الأربعاء، في نهائي كأس العالم الذي يقام الأحد المقبل، فيما سيلعب الخاسر مع الخاسر من المواجهة الأخرى على المركز الثالث يوم السبت.

منتخب الأرجنتين سبق وحصل على بطولة كأس العالم مرتين عبر تاريخه، بينما لم يتوج منتخب كرواتيا باللقب نهائيا وكان أفضل انجازاته وصيف البطولة في النسخة الماضية.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً