مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

بمشاركة النواب بدء منافسات أوائل الطلبة ببولاق الدكرور برعاية «مستقبل وطن»

كتب: ايسر رمضان الحامدي

إنطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عيد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، انطلقت ببولاق الدكرور منافسات الموسم الثاني من مسابقة أوائل الطلبة.

بحضور النائب عمر زايد عضو مجلس الشيوخ والنائب محمد الحسيني والنائب الدكتور حسام المندوه والنائب محمود هشام توشكى أعضاء مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، والدكتور حمدى هريدي أمين الحزب ببولاق الدكرور وحسن النجار أمين التنظيم، بدأت فاعليات مسابقة أوائل الطلبة التي ينفذها حزب مستقبل وطن بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، حيث بدأت منافسات المرحلة الإبتدائية بين المدارس المشاركة بالمسابقة.

 

وشارك في الأعمال التنظيمية لفاعليات المسابقة من الهيكل التنظيمي لأمانة الحزب ببولاق الدكرور كلًا من أشرف الجليم وأشرف المغازي وناصر عبد الرحيم الأمناء المساعدين وعوض طايل عضو هيئه مكتب وإبراهيم المالح أمين شئون المشروعات ومحمد رمضان الرفاعي أمين المجالس المحلية ووائل بدوي أمين التعليم والبحث العلمي ومحمد شرف أمين العمل الجماهيري ومحمد أحمد أمين العضوية، وأمناء الوحدات الحزبية التابعة.

 

وتستهدف المسابقة تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي وتقوية روح التنافس المبنى على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والإعلاء من قيمة التنافس الشريف في المجالات العلمية والثقافية بين الطلاب وتستهدف المسابقة طلبة وطالبات الصفوف النهائية من مدارس المراحل (الابتدائية – الإعدادية – الثانوية).

 

وتنفذ المسابقة على مستوى مدارس الإدارة التعليمية ببولاق الدكرور فى ضوء الكتيب الذى أصدرته أمانة الحزب بمحافظة الجيزة والخاص بمعايير وشروط المسابقة وأهدافها السامية والمرجوة منها.

 

يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية العامة لحزب مستقبل وطن دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنفيذ الفاعليات التي تستهدف خدمة المواطن المصري تخفيفًا عن كاهله ودعمًا للشباب المصري.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً