مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

«مستقبل وطن» يشارك بالحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بالطالبية

كتب:ايسر رمضان الحامدي

انطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين تنظيم بالمحافظة، بدأت أمانة الطالبية الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بالتعاون مع مديرية الصحة بالحيزة.

 

بدأت أمانة الطالبية بقيادة الدكتور خالد عوده أمين القسم والدكتور محمد عوده أمين التنظيم وبرعاية النائب الدكتور محمد على عبد الحميد عضو مجلس النواب عن الطالبية والعمرانية اليوم الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بالتعاون مع مديرية الصحة بالحيزة.

 

وقال الدكتور خالد عوده، إن الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بالتعاون مع مديرية الصحة بالحيزة بدأت اليوم فى مقر وحدة النوبة واللاسلكى بقيادة يحيى عجاج وماهر أحمد ووحدة الكونيسة بقيادة خالد عاشور وميرفت محمد ومدارس الضياء الخاصه شارع الثلاثينى بقيادة الدكتور محمد عوده أمين التنظيم والحملة تشمل الأطفال من عمر يوم وحتى خمس سنوات.

وصرح الدكتور محمد عوده، بأننا نشارك أهالينا فى شتى المجالات الخدمية وأهمها مجال الصحة فقد تم توفير فرق التطعيم على أعلى مستوى بالتعاون مع مديرية الصحة بالحيزة مع توفير كافة الإجراءات الاحترازية وكان الإقبال كبير جدًا من المواطنين منذ الصباح الباكر.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين فى شتى المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون صحة”.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً