مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

بحضور نواب الحزب خطة لـ«مستقبل وطن» لتكثيف خدماته بالبدرشين 

كتب: ايسر رمضان الحامدي

انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين التنظيم بالمحافظة، عقدت أمانة الحزب بمركز البدرشين اجتماعًا تنظيميًا لأعضاء هيئة مكتب الحزب بالمركز بحضور النائب عصام هلال عفيفي عضو مجلس الشيوخ الأمين العام المساعد للحزب والنائب نادر الخبيري أمين مساعد الحزب بالمحافظة والنائب عماد الدرجلي والنائب حازم عويان عضوا مجلس النواب.

وقال شعبان هيكل، أمين حزب مستقبل وطن بمركز البدرشين، إنه في إطار جهود أمانة الحزب لخدمة أهالي البدرشين بمختلف المجالات، عقدت أمانة الحزب بمركز البدرشين اجتماعًا تنظيميًا لأعضاء هيئة مكتب الحزب بالمركز وأمناء الواحدات الحزبية بالمدينة والقرى، وفي بداية الاجتماع رحب “أمين الحزب بالمركز” بالحضور من نواب الحزب وأعضاء هيئة مكتب الحزب وأمناء الوحدات الحزبية.

 

وتحدث النائب عصام هلال عن الهيكل التنظيمي للحزب، ودور الحزب في الشارع من حيث التواجد المستمر للوقوف على متطلبات المواطنين في الشارع.

 

وتحدث النائب نادر الخبيري عن الخدمات التي يقدمها السادة النواب للمواطنين بالشارع، ووجودهم المستمر ودعمهم الدائم للمواطن، وسرعة استجابتهم لحل مشاكل المواطنين.

 

وعرض النائب عماد الدرجلي ماتم انجازه الفتره الماضية بناءًا على الطلبات والشكاوى المقدمة من الأهالي، مؤكدًا أهمية دور الشباب والمراة في القترة المقبلة وضرورة وجودهم بجانب المواطنين.

 

وتحدث النائب حازم عويان عن دور النواب في خدمة المواطنين والوقوف على متطلباتهم وحل كافة المشكلات بالتعاون مع الجهات التنفيذية، وعرض ماتم انجازه الفتره الماضية بالتعاون مع زملائه.

 

وفي نهاية الاجتماع، تم فتح حلقة نقاش عرض من خلالها السادة الحضور بعض المشكلات التي تواجه المواطنين في القرى وتعهد النواب على سرعة التدخل لحل مشكلات القرى من صرف صحي وكهرباء وغيرها.

 

ويأتي ذلك في اطار السياسه التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدوله المصرية من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً