أخباربرلمان

«العجوزة» تشهد انطلاق الموسم الثاني لمسابقة «مستقبل وطن» لأوائل الطلبة

كتب: ايسر رمضان الحامدي

إنطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الغرفة والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة، انطلقت بالعجوزة فاعليات الموسم الثاني لمسابقة أوائل الطلبة.

برعاية النائب زكي عباس عضو مجلس النواب، وفي إطار تنفيذ توجيهات حزب مستقبل وطن بتنفيذ مسابقة اوائل الطلبة بمدارس قسم العجوزة، انطلق الموسم الثاني للمسابقة بحضور أحمد الوليد أمين قسم العجوزة وهدى عبد العال القائم بأعمال مدير إدارة العجوزة التعليمية والدكتورة مى نعيم مديرة الخدمات التربوية بالإدارة ومجدى حسن مدير الاتصال السياسى بالإدارة التعليمية.

وجاءت نتيجة اليوم الأول من المسابقة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي لعام 2023 / 2022 بفوز مدرسة الاورمان الثانوية بالمركز الأول على مدرسة العجوزة الثانوية.

 

وأكد أحمد الوليد، أمين قسم العجوزة، أن المسابقة تستهدف تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي وتقوية روح التنافس المبنى على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية والتنافس في المجالات العلمية والثقافية بين الطلاب وتستهدف المسابقة طلبة وطالبات الصفوف النهائية للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية.

 

أشار “الوليد”، إلى اهتمام أمانة قسم العجوزة بملف التعليم لدعم أبنائنا الطلاب والبدء بمسابقة لأوائل الطلبة يخلق روح المنافسة في العلم وظهور المزيد من الأوائل من أبنائنا الطلاب، مؤكدًا على ردود الفعل الإيجابية من المدارس الابتدائي والاعدادي والثانوي في حرصها علي المشاركة في المسابقة.

 

ومن جانبها، أكدت هدى عبد العال، القائم بأعمال مدير إدارة العجوزة التعليمية، على حرص الدولة فى النهوض بالمنظومة التعليمية، مشيرةً إلى أن إدارة العجوزة التعليمية تعمل على توفير البيئة التعليمية في تنافس بناء بين أبنائنا الطلبة والطالبات.

 

وشارك في فاعليات اليوم الأول للمسابقة أعضاء اللجنة المنظمة بأمانة قسم العجوزة وعدد من أمناء الامانات وأعضاء هيئة المكتب محمد الخضرى ومصطفى هليل وعز الدين محمد وحنان القرشى وصبحية شوقى ونجوى محمود وزينب ماهر وعبير ياسين ومحمد عبد العزيز وناجى صلاح.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، ودعمًا للشباب المصري في مختلف المجالات.

Print Friendly, PDF & Email