أخباراتصالات وتكنولوجيا

OPPO تُعلن عن تكنولوجيات جديدة ومُبتكرة والتزامها “بدعم مستقبل أفضل” خلال يوم الابتكار INNO DAY 2022 يوم 14 ديسمبر

 

أكدت OPPO عن إقامة يوم الابتكار السنوي الرابع INNO DAY 2022، بشكل افتراضي يوم 14 ديسمبر 2022، وتحت اسم “دعم مستقبل أفضل”، سيشهد الحدث تأكيد OPPO على التزامها بالشفافية والشمول حيث تسعى الشركة لتقديم تجارب مميزة لأكبر عدد من العملاء حول العالم.

 

يوم الابتكار من OPPO أو OPPO INNO DAY هو حدث سنوي تكشف من خلاله الشركة عن الابتكارات التكنولوجية الجديدة وتسلط الضوء على انجازاتها خلال العام. ويشهد يوم الابتكار في 2022 تقديم العديد من التكنولوجيات المُبتكرة التي طورت من خلال مبادرات OPPO الأربعة: وسائل الترفيه وانتاجية وصحة وتعلم ذكي، وتدعو OPPO الجمهور العام مشاركتها في هذا الحدث لمعرفة كيف تدعم OPPO مستقبل أفضل يستمتع فيه الجميع بحياتهم.

ويُمكن للزوار المشاركة في الحدث من خلال الموقع الرسمي لشركة OPPO في الساعة 16:00 بتوقيت CST يوم 14 ديسمبر 2022.

 

هذا وكان يوم الابتكار OPPO INNO DAY قد أقيم لأول مرة في 2019، حيث شهد الحدث الإعلان عن OPPO 5G CPE وسلسلة الساعات الجديدة من OPPO، وفي يوم الابتكار في 2020، عرضت OPPO مفهوم الهاتف الذكي الرائع القابل للدوران. وفي يوم الابتكار في عام 2021، أعلنت OPPO عن شعاراها الجديد وهو “الإلهام من أجل المستقبل، بالإضافة إلى أول وحدة معالجة للصور تطورها الشركة وهي MariSilicon X وأطلقت الشركة كذلك أول هواتفها القابلة للطي وهو الهاتف الرائد OPPO Find N.

Print Friendly, PDF & Email