أخبارنقل وسيارات

شيري تحتفل بوصول عدد زائري مراكز الخدمة إلى المليون وتقدم خدمات مجانية وخصومات حصرية وعروض متميزة لجميع عملائها  

أعلنت العلامة التجارية شيري، احدى العلامات التجارية التابعة لشركة جي بي غبور أوتو، عن تقديم عروض خاصة ومتميزة لعملائها، وذلك للاحتفال بوصول عدد زائري مراكز خدماتها إلى مليون عميل خلال الخمس سنوات الأخيرة. وتبدأ هذه العروض خلال الفترة من 1 ديسمبر وحتى 31 ديسمبر 2022، ليتمتع بها كافة عملائها سواء كانوا داخل أو خارج فترة الضمان.

 

توفر شيري هذه العروض والخدمات والخصومات لكافة عملائها سواء كانت سياراتهم داخل الضمان أو خارجه، حيث يتمتع العملاء الذين مازالوا في الضمان بخصم 15٪ على الصيانة الدورية، بينما يتمتع العملاء خارج الضمان بفحص مجاني وخصومات تصل إلى 50٪ على المصنعية وقطع الغيار لأي عمل إضافي خلال فترة العرض، تطبق الشروط والاحكام.

 

وتعليقاُ على هذا الاحتفال، أعرب أمير أميني نائب الرئيس لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات الملاكي بشركة جي بي غبور اوتو، عن سعادته بزيادة عدد زائري مركز خدمات شيري قائلاً: “يأتي هذا الاحتفال تأكيداً على نجاح سيارات شيري في الاستحواذ على نسب مبيعات كبيرة منذ طرحها في السوق المصري؛ وذلك لما تقدمه من مواصفات تلبي تطلعات عملائها مع تنوع طرازاتها المختلفة. ولقد حققت شيري خلال 2021 قفزة هائلة في نسبة مبيعات السيارات حيث احتلت المركز السادس بحصة سوقية تبلغ 7.6% من إجمالي المبيعات في السوق المصري لتصل إلى 16,314 سيارة.”

 

وأضاف أميني: “دائماً ما نحرص في شيري على إرضاء عملائنا وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم المختلفة، كما نهتم بالسوق المصري الواعد، حيث نقوم بإجراء دراسات مستمرة لاحتياجات السوق واهتمامات وتطلعات المستهلك المصري وذلك لتوفير السيارات والخدمات التي تتلاءم مع هذه الاهتمامات والتطلعات. فضلاً عن توفير أفضل خدمات والعروض لما بعد البيع عبر مراكز الصيانة التابعة لنا”.

 

جدير بالذكر أن العلامة التجارية شيري تحرص على تقديم جودة عالية وتكنولوجيا متقدمة بأسعار تنافسية، فقد نجحت هذه السيارات في حفر اسمها بجدارة والمنافسة بين عمالقة صناعة السيارات في العالم. وتأكيداً لتواجدها القوي في السوق المصري، شاركت جي بي غبور أوتو بشيري تيجو 3 في مبادرة إحلال وتجديد السيارات للعمل بالغاز الطبيعي حيث حظيت بإقبال كبير من العملاء وحققت على مدار العام الماضي بيع 700 سيارة من خلال المبادرة ووجود أكثر من 3000 حجز في إطار التخصيص. كما تم إضافة السيارة شيري أريزو 5 من فئة سيارات السيدان بعد مطابقتها للمواصفات الفنية ومعايير الجودة.

وتعد شركة شيري من أوائل الشركات الرائدة في تصدير سياراتها إلى الخارج، وتعتمد منتجاتها على تطبيق المواصفات الدولية وجميع أنظمة إدارة الجودة اللازمة، مما يؤكد أنها لا تتنازل عن الجودة، وأن جميع السيارات تمتاز بمزايا ومواصفات استثنائية.

Print Friendly, PDF & Email