مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

امانة الطالبيه بمستقبل وطن» تزرع 51 شجرة بمدرسة النهضة الثانوية بالطالبية 

كتب: ايسر رمضان الحامدي

انطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة، تولت أمانة الطالبية زراعة 51 شجرة بمدرسة النهضة الثانوية.

 

قامت أمانة حزب مستقبل وطن بالطالبية بقيادة الدكتور خالد عوده أمين القسم والدكتور محمد عوده أمين التنظيم وبرعاية النائب الدكتور محمد على عبد الحميد عضو مجلس النواب عن الطالبية والعمرانية بزراعة عدد 51 شجرة بمدرسة النهضة الثانوية بالكونيسة.

 

وقال الدكتور خالد عوده، إنه مشاركة منا مع مؤسسات الدولة المصرية خاصة المؤسسات التعليمية وحرصًا منا على سلامة الطلاب وتوفير بيئة صحية نظيفة قامت وحدة الكونيسة بقيادة خالد عاشور بزراعة عدد 51 شجرة بمدرسة النهضة الثانوية.

 

وصرح الدكتور محمد عوده، بأن وحدة الكونيسة تتعاون مع الإدارة التعليمية ومدارسها تعاونًا بناءًا وما حدث اليوم من زراعة هذه الاشجار يأتي انطلاقًا من مبادرة وطن أخضر التى أطلقها رئيس الجمهورية، موضحًا أن الهيكل التنظيمي الذى شارك في هذه الفعالية هم خالد عاشور أمين وحدة الكونيسة وأعضاء الوحدة الحزبية.

 

وقدم ناصر الشيتوى، مدير مدرسة النهضة الثانوية بالكونيسة شكره لحزب مستقبل وطن أمانة الطالبية على خدماته الجليلة التى يقدمها لأهالى المنطقة ومؤسساتها.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين فى شتى المجالات.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً