أخبارإسكان

TLD-The Land Developers تطلق أحدث مشروعاتها il Bayou بسهل حشيش

بحجم استثمارات كلية نصف مليار جنيه

 

أعلنت شركة TLD-The Land Developers، أحد الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، عن إطلاق أحدث مشروعات الشركة il Bayou في سهل حشيش بالبحر الأحمر، وذلك بحجم استثمارات كلية للمشروع بلغت نصف مليار جنيه. ويُعد il Bayou مشروع سكني فندقي ساحلي في سهل حشيش بالبحر الأحمر يتم تطويره على مساحة 45,000 متر مربع، ويأتي المشروع في إطار خطة الشركة التوسعية بالقطاع العقاري والاستثمار في وجهات جديدة تماشيًا مع أهداف الدولة للتنمية السياحية وخطة التنمية العمرانية.

صرح أحمد الطيبي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة TLD-The Land Developers، أن الشركة استطاعت خلق بصمة مميزة في السوق العقاري المصري خلال فترة وجيزة، مدعومة بخبرات شركة الطيبي للتطوير العقاري بالسوق المصري الممتدة لأكثر من 16 عام منذ 2006 وهو الأمر الذي عزز من قدرات TLD لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في القطاع العقاري، مضيفًا أن محفظة استثمارات الشركة وصلت حتى الآن إلى 4 مليار جنيه ومحفظة أراضي بحجم 52 فدان موزعة بين مشروع أرمونيا بالعاصمة الادارية ومشروعil Bayou بسهل حشيش.

وأوضح أحمد الطيبي أن الشركة تستهدف التوسع بشكل أكبر في السوق العقاري المصري خلال الفترة المقبلة ولديها خطة توسعية طموحة بشرق وغرب القاهرة وذلك لتقديم منتجات عقارية مختلفة ومتميزة تواكب التغيرات السوقية، ويأتي ذلك تماشيًا مع جهود الدولة في التطوير العمراني في إطار خطة مصر 2030 والمخطط الاستراتيجى القومى للتنمية العمرانية بمصر 2052 وتستعين الشركة في ذلك بأصحاب الخبرة وخبرات هيكل مساهمي الشركة التي تمتد لأكثر من ثلاثين عامًا في مجال السياحة والتطوير العقاري بأنشطته المختلفة، بالإضافة إلى القيادة الشابة ذات الفكر المعاصر والابتكاري القادر على تفهم احتياجات ورغبات العملاء المتغيرة، لتبرهن خلال السنوات السابقة على ما تمتلكه من إمكانيات فنية وبشرية ومالية قادرة على إحداث فارق داخل السوق العقاري المصري.

من جانبه، صرح عمر الطيبي، الرئيس التنفيذى لقطاع التشغيل لشركة TLD-The Land Developers، أن الشركة سعيدة بإطلاق باكورة مشروعاتها فى مجال التطوير العقاري السياحي وهو مشروع il Bayou وذلك في موقع استراتيجي بسهل حشيش، البحر الأحمر وهو يعتبر مشروع فندقي سكني حصري ومنتج عقاري غير مسبوق يستهدف دعم ملف السياحة والتصدير العقاري وتحفيز حركة السياحة وجذب رأس المال الأجنبي بمنطقة الغردقة، مضيفًا أن قطاع الإسكان السياحى يشهد رواجًا لرغبة العملاء فى امتلاك وحدات بالمناطق الساحلية، والتى ستكون وجهة لهم طوال العام.

وأشار عمر الطيبي أن حجم استثمارات مشروع il Bayou بلغت 500 مليون جنيه. وهو وجهة سكنية فندقية سياحية وعلامة فارقة في سهل حشيش بالبحر الأحمر، وذلك بإجمالي 85 وحدة ما بين فيلات مستقلة، توين أو تاون هاوس، بالإضافة إلى 60 شقة فندقية. ويحرص المشروع على الالتزام بكافة الاعتبارات البيئية واعتبارات الاستدامة حيث أن تصميم المشروع مستوحى من البيئة المحيطة ليتعايش ويتكامل داخل هذه البيئة، وينعكس ذلك في كافة مكونات المشروع وكافة المواد المستخدمة في البناء بألوانها وخاماتها ليكون مشروع مستدام مع الطبيعة الخلابة بدون أي تأثير بشري أو سلبي على البيئة.

بتصميم عالمي من شركة L35 Madrid، يقدم مشروع il Bayou فيلات كاملة التشطيب على أعلى مستوى مع حمامات سباحة خاصة بجميع الفيلات وشقق فندقية مفروشة بالكامل، بالإضافة إلى حمام سباحة كبير، مطعم بجانب حمام السباحة، صالة العاب رياضية ومنتجع صحي.

كما يعتمد تصميم المشروع على جودة المساحات المشتركة والمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء ويوفر التصميم شبكة متكاملة من الشوارع المخصصة للمشاة جنبًا إلى جنب مع منتزه promenade مركزي بمساحات شاسعة من الحدائق والخضرة يطغى عليها البحيرات المائية. يقع il Bayou في موقع استراتيجي بسهل حشيش وهو المشروع الوحيد في المنطقة الذي يوفر مدخل مباشر للشاطئ خاص بالملاك، كما يبعد المشروع 9 دقائق فقط من مدينة سهل حشيش القديمة، و 6 دقائق من المارينا.

 

Print Friendly, PDF & Email