أخباربرلمان

ندوة لـ«مستقبل وطن» بالعمرانية حول توصيات «COP27»

كتب: أيسر رمضان الحامدي

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بالعمرانية بمحافظة الجيزة ندوة موسعة حول آليات تنفيذ توصيات مؤتمر المناخ الذي عقد بمدينة شرم الشيخ “COP27″، وذلك انطلاقاً من الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة.

قامت أمانة العمرانية بقيادة المستشار ضيف الله الطيب أمين القسم وشوكت الهوارى الأمين المساعد الأول ومحمد السوهاجى أمين التنظيم وبرعاية النائب الدكتور محمد على عبد الحميد عضو مجلس النواب، بعقد ندوة بعنوان مؤتمر المناخ قمة التنفيذ وشرح آليات التنفيذ وذلك بمقر الامانة بالعمرانية وأقيمت الندوة بدعوة من أمانة العمل الجماهيري بقيادة أحمد كشرى.

وحاضر بالندوة الدكتور حسام الدين محمود الباحث فى السياسات المناخية والذى قدم شرحًا تفصيليًا عن مؤتمر المناخ آليات تنفيذ ما تم فيه ودور مصر القادم فى تطبيق ما تم بالمؤتمر وكيف سيكون مردود تنفيذ ما تم فيه على مصر والغرض من إنشائه ومراحل تطبيق توصياته فى مصر والدور الهام ألذى تلعبه لخدمة المواطنين.

 

ونالت المناقشات التى تلت الندوة إشادة الحاضرين وقدم المستشار ضيف الله الطيب أمين الحزب بالعمرانية الشكر للدكتور حسام الدين محمود على حضوره والمعلومات التى قدمها كما شكر الهيكل التنظيمي الذى شارك في تنظيم الندوة.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات التى تخدم المواطنين في كافة المجالات.

 

Print Friendly, PDF & Email