أخباربرلمان

حزب مستقبل وطن يعقد الاجتماع الشهري لامانة الحزب بمركز ومدينة العياط

كتب:ايسر رمضان الحامدي

حيث تم بالاجتماع وضع الخطة الشهرية لعمل الحزب عن شهر ديسمبر.

وفي بداية الاجتماع اوضح المستشار بسام الخبيري امين المركز انه بدأ العمل علي قدم وساق للتجهيز لانطلاق الفاعلية الأهم وهي مسابقة اوائل الطلبة لعامها الثاني علي التوالي والتي ستنطلق يوم 5/12/2022 بمركز ومدينة العياط

sdr

واكد النائب نادر الخبيري علي الإهتمام بالمسابقة حرصا من سيادته علي الارتقاء بالتعليم وبث روح المنافسة بين ابنائنا الطلبة والطالبات ورفع الروح المعنوية لهم كما اكد النائب عماد الدرجلي عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن علي إنجاح المسابقة.

وعلي جانب آخر اكد النائب نادر الخبيري علي التواصل والتنسيق بين السادة أمناء الوحدات الحزبية بالقري وبين هيئة مكتب الحزب بالمركز لنقل مشاكل المواطنين في كافة المجالات حتي يتسني لسيادته العمل علي حلها فورا لتخفيف العبئ عن كاهل المواطنين.

sdr

كما استمع سيادته لبعض الشكاوي والطلبات بالاجتماع من السادة أمناء القري.

ووعد سيادته بالعمل فوراً علي حلها.

وفي نهاية الاجتماع تم التأكيد من المستشار بسام الخبيري امين المركز علي توفير كافة الوسائل وتذليل كافة العقبات حتي تتم مسابقة اوائل الطلبة بصورة مشرفة و بشفافية كاملة مع وعد من سيادة النائب بتوفير جوائز قيمة للمتفوقين.

وايضا اكد علي ما وجه به النائب نادر الخبيري من استكمال الاعمال التي تتم بمختلف شوارع المدينة من اعمال الرصف وتركيب الانترلوك بها.

ويأتي ذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن برعاية معالي المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب

النائب أشرف رشاد النائب الاول للحزب وامين عام الحزب

النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب

النائب عادل ناصر امين الحزب بالجيزة

النائب عبد الوهاب خليل امين التنظيم بالمحافظة

النائب نادر الخبيري مساعد امين الحزب بالجيزة

النائب عماد الدرجلي

Print Friendly, PDF & Email