مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

النائب حازم عويان: مدينة المنصورة الجديدة تعظم سبل الاستفادة المعيشية للمواطن

كتب: ايسر رمضان الحامدي

أكد النائب حازم عويان عضو مجلس النواب ، مدينة المنصورة الجديدة التى يفتتحها اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي ، تعتبر أحد شرايين التنمية في ساحل مصر الشمالي ، حيث إن مدينة المنصورة الجديدة تتماشى مع أهداف التنمية المستدامة، وتعظم من سبل تحسين الحياة المعيشية للمواطن بتوفير كافة الخدمات.

 

وأوضح عويان، أن “المنصورة الجديدة” تمثل نافذة بحرية لمنطقة الدلتا السياحية بمواصفات عالمية، وانطلاقة للتنمية الشاملة، لما تتمتع به من مقومات تؤهلها لتكون نقطة جذب لمختلف المستثمرين من داخل مصر وخارجها .

 

وأشار إلى أن مدينة المنصورة الجديدة تعد طفرة حضارية جديدة وتتناسب مع المدن الذكية الجديدة وهو ما يضمن انتعاشة اقتصادية منتظرة تعود بمكاسبها على المواطن والاقتصاد القومي، والتي يصل عددها ل 40 مدينة جديدة، وهو ما يتماشي مع أهداف الجمهورية الجديدة التى وضع أساسها الرئيس عبد الفتاح السيسي .

 

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مدينة المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الجديدة ويتفقد قرية الحصص بمركز شربين إحدى قرى مبادرة حياة كريمة”.

 

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن مدينة المنصورة الجديدة التى تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، تاتي في اطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة فى تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية وتعتبر أحد شرايين التنمية فى ساحل مصر الشمالى، حيث تحتوي علي جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية باطلالة علي ساحلية على البحر المتوسط بطول ١٥ كيلو مترًا.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً