أخباربرلمان

إجراء القرعة العلنية للمدارس المشاركة بالموسم الثانى لـ«أوائل الطلبة» بإمبابة

 

تأكيدًا للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وبإشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين التنظيم بالمحافظة، أجرت أمانة إمبابة القُرعة العلنية للمدارس المشاركة فى الموسم الثانى لمسابقة أوائل الطلبة.

 

بحضور النائب طارق سعيد حسانين عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة وسيد درويش أمين حزب مستقبل وطن بإمبابة وبالتعاون مع عاطف محمد إبراهيم مدير إدارة شمال الجيزة التعليمية، أُقيمت بمدرسة إمبابة الثانوية العسكرية القرعة العلنية للمدارس المشاركة فى الموسم الثانى من فاعليات أكبر مسابقة تعليمية “أوائل الطلبة”، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بمشاركة محمد خضرى وكيل إدارة شمال الجيزة التعليمية ومديرى العموم ومديرى الإدارات ومديرى المدارس.

 

وأكد سيد درويش، على التنسيق الكامل مع إدارة شمال الجيزة التعليمية لتحقيق الهدف من المسابقة التي تعد الأكبر على مستوى الجمهورية، وهو مشاركة جميع المدارس بمختلف المراحل التعليمية إيماناً منّا أن لا بناء ولا تنمية إلا بالعلم ولا تطوير إلا بدعم المتفوقين لذا وجب علينا كحزب مستقبل وطن بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ان نتشارك معاً فى مسابقة لتشجيع الطلاب فى جميع المراحل التعليمية.

 

وقال النائب طارق سعيد حسانين عضو مجلس النواب، إن الحزب سيتبنى كافة المتفوقين والعباقرة، من خلال دعمهم سواء داعماً مادياً أو دعماً معنوياً، مُشيراً إلى أنه تم رصد مكافآت كبيرة لجميع الفرق الفائزة بجميع المراحل، مؤكدًا مؤكداً علي دعمه الكامل لجميع أنشطة وفعاليات مسابقة أوائل الطلبة بين مختلف المدارس لتشجيع الطلاب على تنمية معلوماتهم العلمية.

 

وتستهدف مسابقة أوائل الطلبة التي ينظمها حزب مستقبل وطن بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم تشجيع الطلبة والطالبات علي التفوق العلمي وتقوية روح التنافس المبني على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء لدي الطلاب والإعلاء من قيمة التنافس الشريف في المجالات العلمية والثقافية بين الطلاب.

 

وشارك فى مراسم القرعة العلنية وإطلاق شارة بدء المسابقة الامناء المساعدين لأمانة قسم إمبابة وأعضاء هيئة مكتب أمانة قسم إمبابة وعدد من أمناء الامانات النوعية.

 

يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية العامة لحزب مستقبل وطن دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنفيذ الفاعليات التي تستهدف خدمة المواطن المصري تخفيفًا عن كاهله ودعمًا للشباب المصري.

Print Friendly, PDF & Email