أخباراتصالات وتكنولوجيا

إي نابل” توقع اتفاقية تعاون مع “أي سكور” لتزويدها بحلول مراكز الاتصال المتكاملة وتطوير قنوات التواصل مع عملاءها

 

وقعت شركة “إي نابل Enable” لحلول مراكز الاتصال وخدمات التعهيد، إحدى شركات مجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية، اتفاقية تعاون مع الشركة المصرية للاستعلام الأئتماني (أي سكور)، لتزويدها بخدمات وحلول مراكز الاتصال المتنوعة، وإثراء قنوات التواصل بين “أي سكور” وعملائها، وجاء ذلك على هامش مشاركتهما في معرض CairoICT2022.

ووقع الاتفاقية السيد أحمد دخانة الرئيس التنفيذي لشركة “إي نابل Enable” مع السيد طارق المحمودي العضو المنتدب لشركة أي سكور في حضور كلٍ من الأستاذ إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية والسيد محمد كفافي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “أي سكور”.

وبموجب الاتفاقية، ستتولى “إي نابل” مهمة الرد المباشر على استفسارات جميع عملاء “أي سكور”، مستعينة بفريق من الكفاءات الوظيفية الموهوبة والمدربة بشكل كامل للتعامل مع كافة أنواع الاستفسارات.

وللقيام بالمهمة على النحو الأمثل، تعتمد “إي نابل” على خبراتها الطويلة في قطاع خدمات التعهيد والممتدة منذ عام 2009، لتتولى خدمة عملاء شركة “أي سكور” عبر العديد من قنوات التواصل التليفونية والرقمية.

وتمتلك “إي نابل” عدة مقار لمراكز الاتصال التابعة لها، منها مقر القرية الذكية الذي تخدم من خلاله عملاء شركة ” أي سكور ” حيث تحرص على تقديم أفضل وسيلة لإدارة العمليات بكفاءة، بما يؤكد رؤية “إي نابل” الثاقبة والخاصة بنشر مقار مراكز الاتصال في مناطق العمل الحيوية والاستراتيجية لتلبية الطلب المتنامي على خدماتها بأفضل صورة ممكنة.

ويأتي هذا الاتفاق في ظل حرص الشركتين على الاستفادة من فرص التوسع التي تتيحها السوق المصرية في الوقت الحالي، حيث يرتكز نشاط شركة ” أي سكور ” على كونها الشركة المصرية الوحيدة المرخصة في مصر كشركة استعلام ائتماني لتقديم خدمات الاستعلام عن البيانات الائتمانية ومنتجات القيمة المضافة.

وتضم الشركة المصرية للاستعلام الائتماني “أي سكور” قاعدة بيانات تحتوي على معلومات ائتمانية عن الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة، وتضم قاعدة بيانات الشركة ما يقرب من 100% من المعلومات الائتمانية للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة للبنوك في مصر وتوفر أفضل الخدمات ومنتجات القيمة المضافة التي تساعد على منح الائتمان بثقة أعلى و تعزز أهداف الشمول المالي.

وتعتمد “أي سكور” على “إي نابل” في زيادة إرضا وانتماء عملائها من خلال استخدام احدث وسائل وتكنولوجيات شركة “إي نابل”، حيث إن “إي نابل” تستخدم المعايير العالمية لمراكز الاتصال من خلال فريق مدرب بعناية، وتتعامل مع عملاء أكثر ٧٠ مؤسسة من خلال مقرين إحداهما في القرية الزكية والآخر في مدينة نصر.

وبهذه المناسبة، عبر السيد أحمد دخانة الرئيس التنفيذي لشركة “إي نابل” عن سعادته بالتعاون مع شركة “أي سكور” الرائدة، حيث المساهمة في تزويدها بخدمة تواصل ثرية مع عملائها الأمر الذي ويمنحها القدرة على متابعة الاستفسارات بشكل منتظم لخدمة عملائها.

ولفت دخانة الطفرة العالمية التى تشهدها مراكز الاتصال بدخول الخدمات الرقمية مثل “الواتس اب” و”التشات بوت”، كما تعد مصر من أنجح مقدمي الخدمة، وتطلع “إي نابل” لاختراق الأسواق العالمية باستخدامها لأحدث التقنيات من خلال فريق عمل ودعم محترف ومدرب على أعلى مستوى من القدرات والمهارات.

وقال السيد طارق المحمودي : “تسعى شركة ” أي سكور ” أن تكون مركز معلومات موثوق به لكل عملائها لذلك قامت باختيار شركة “إي نابل” لتقديم خدمات التواصل التي تجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والتركيز على رضا العملاء والخبرة الطويلة المتوافقة مع المتطلبات التشغيلية اللازمة لخدمة عملائها.

وتابع: “بتركيزها على التكنولوجيا والتطوير في أدق التفاصيل ستقدم “إي نابل” أفضل خدمة لعملاء “أي سكور” ضمن برامج دعم مصممة خصيصًا لهم وبالشكل الذي يضمن دائما تواجد الشخص الأجدر لتقديم الخدمة الأمثل وبأكفأ تقنية مبتكرة”.

تأسست شركة الاستعلام الائتماني “أي سكور” لخدمة العملية المصرفية وهي شركة مساهمة مرخصة من مجلس إدارة البنك المركزي المصري في يناير2008 بهدف إصدار تقارير ائتمانية تحتوي على التاريخ الائتماني لعملاء البنوك وشركات التمويل العقاري وشركات التأجير التمويلي والشركات التي تقدم ائتماناً من موردى السلع والخدمات، دون إبداء توصيات تتعلق بمنح الائتمان للعملاء أو رفضه.

Print Friendly, PDF & Email