أخبارفن وثقافه

حلا زلط تنضم لفريق عمل مسلسل موضوع عائلى الجزء الثانى

 

ظهرت في الفترة الأخيرة مجموعة من النجوم الشابة لمشاركة في عديد من المسلسلات التي تطرح على منصات الإلكترونية والساحة التلفزيونية، ومن ضمن النجوم الفنانة الصاعدة حلا زلط فقدمت أدوار صغيرة في بعض من المسلسلات.

لذلك صرحت حلا زلط خلال موقع الجمهورية اليوم أنها تكون ضيفة شرف في السيزون الثانى لمسلسل موضوع عائلى، والذي يعرض علي منصة شاهد قريبًا، بعد إنتهاء تصويره.

وأضافت حلا إنها ” تجسد شخصيه چومانه بنت خالة محمد شاهين، وإنها مبسوطه جدا أنها شاركت في المسلسل، لأن هى حبيت الجزء الأول وتتوقع للجزء التانى نجاح أكبر من الأولاني، لذلك تعاونت مع أستاذ أحمد الجندي وتعتبر أول تعاون بنا، وهى من زمان نفسها تشتغل معاه، والذى رشحها للدور أحمد طارق، ومحمد مودي كاستنج داريكتور”.

وبخصوص أبطال المسلسل هم ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، سماء إبراهيم، طه الدسوقي، المخرج أحمد الجندي، والمنتج أحمد الجنايني.

وقالت حلا زلط إنها شاركت مع بطل المسلسل النجم ماجد الكدواني قبل ذلك في مسلسل “نمره اتنين” تحديدا حلقة فرق توقيت، وقامت بدور فتاه ليل وتنصدم بيه وكان يلعب دور سواق أوبرا.

وأعربت على كواليس مسلسل موضوع عائلى أنها جميلة، و هي انبسط جدا أنها هتشتغل مع كل صناع العمل لأنها شخصيًا بحبهم.

وجدير بالذكر أن آخر عمل لها كان مع أبطال مسلسل اللي مالوش كبير بطوله ياسمين عبدالعزيز و أحمد العوضي و خالد الصاوي، وكانت تجسد دور چودى سكرتيره الخاصة للفنان خالد الصاوي.

Print Friendly, PDF & Email