أخباربرلمان

«مستقبل وطن» يستعد لـ«أوائل الطلبة» بلقاء الإدارة التعليمية بمنشأة القناطر

 

تفعيلًا للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وبإشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، استعدت أمانة منشأة القناطر لإطلاق مسابقة أوائل الطلبة بالتنسيق مع الإدارة التعليمية بالمركز.

 

استقبل الدكتور مروان غراب، مدير الإدارة التعليمية بمركز منشأة القناطر، وفد أمانة حزب مستقبل وطن بالمركز بقيادة الدكتور محمود الخطيب أمين المركز وبحضور الدكتور مصطفى الطحاوي وكيل الإدارة التعليمية وأمين المجالس المحلية بأمانة الحزب ونشات عزيز مدير التعليم الإبتدائي بالإدارة وأمين لجنة التعليم والبحث العلمي.

 

وتناول الاجتماع التنسيق على أخر الترتيبات والاستعدادات الخاصة بإنطلاق مسابقة أوائل الطلبة التي بنظمها الحزب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتي من المقرر أن تنطلق على مستوى المركز مطلع ديسمبر المقبل.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الاعباء عن كاهل المواطنين في مختلف المجالات.

Print Friendly, PDF & Email