أخبارصناعة

Elle Studio يدعم الصناعة المحلية والمنتج المصري

تحت شعار “مصرية”، أُقيم معرض elle studio الذي يقدم منتجات وتصاميم أفضل مصممات الأزياء المصريات، وذلك بهدف دعم الصناعة المحلية والمنتج المصري؛ ليستطيعا منافسة أهم الماركات العالمية.

 

وقالت رانيا ايمن مؤسس elle studio “إن فريق انتربرينل يدعم المصممات المصريات الموهوبات اللاّتي يواجهن مشكلة كبيرة في تسويق منتجاتهن، إذ يعانين من قلة الفرص المتاحة لهن لعرض هذه المنتجات، وهذا ما ظهر بشكل واضح وقت أزمة كورونا ، لذلك نتيح لهن فرصة تقديم منتجاتهن في معرض يحضره الآلاف من مختلف الفئات العمرية”.

 

وأضافت “من هذا المنطلق، خرجت فكرة Elle Studio Pop-Up Shop للسوق المصري، حيث وجهت انتربرينل اهتمامها صوب المصممات الموهوبات، وبالفعل رأينا Elle Studio للمرة الأولى في عام 2020، بالشراكة مع بعض البازارات الشهيرة في محافظة القاهرة”.

 

وتابعت رانيا “لا يقف دعم انتربرينل للسيدات عند مجال تصميم الأزياء، بل تساندهن في مشوارهن للبحث عن فرص عمل تليق بهن”.

 

ولم يتوقف طموح معرض Elle Studio عند هذا الحد، إذ شاهدنا Elle Studio بشكل مستقل للمرة الأولى بين جدران مول مصر (Mall of Egypt) في يونيو الماضي، واحتضن أكثر من 20 مصممة مصرية.

 

وتعاون مول مصر مع انتربرينل من أجل عرض منتجات هؤلاء الموهوبات بشكل أكثر من رائع خلال الفترة المقررة لـ Elle Studio، وذلك تحت وسم (Hashtag) # مصرية، والذي أطلقه المول لدعم الصناعات المحلية المُنفذة بأيدي سيدات وفتيات مصريات في مجال الأزياء.

 

ولقت الدورة الأولى من Elle Studio Pop-Up Shop بمول مصر رواجًا واسعًا بين المهتمين بأحدث صيحات الموضة، كذلك أبدى العملاء إعجابهم بجودة المنتجات المعروضة، وقالوا إنهم سيكررون تجربة الشراء مرة أخرى في الدورات القادمة.

 

وأظهرت كل مصممة خلال الدورة الأولى من Elle Studio بمول مصر مدى براعتها في تصميم وتنفيذ العديد من قطع الملابس المصنوعة بخامات وأيدي مصرية خالصة 100%، وهذا ما انعكس على نسب مبيعات Elle Studio، حيث كسرت مبيعات الدورة الأولى حاجز الثلاثة ملايين جنيه.

وحاليًا تجري فعاليات الدورة الثانية من Elle Studio Pop-Up Shop في مول مصر، بمشاركة أكثر من 30 مصممة مصرية، بداية من الأول من نوفمبر الجاري وحتى الخامس عشر من ديسمبر المقبل.

Print Friendly, PDF & Email