مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

النائب هشام حسين يقدم طلب إحاطة بشأن التأخر في إنشاء توسعات مستشفى الشيخ زايد العام

 

تقدم النائب هشام حسين أمين سر لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب بطلب إحاطة إلي المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، موجه إلى رئيس مجلس الوزراء و وزير الصحة ووزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، بشأن التأخر في إنشاء توسعات مستشفى الشيخ زايد العام.

 

وقال حسين في طلب الإحاطة اليوم،: في ظل ارتفاع الكثافة السكانية بمدينة الشيخ زايد وزيادة الضغط على مستشفى الشيخ زايد العام، طالبت إدارة المستشفى بتخصيص قطعة أرض بجوار المستشفى لإجراء توسعات بها لتخفيف الضغط علي المستشفى الحالي، وبالفعل وافقت رئاسة الجمهورية في عام ٢٠١٩ على الطلب بتخصيص مساحة ٣٨٢ ألف متر لوزارة الصحة لصالح إنشاء ملحق لمستشفى

وأضاف حسين: “فى عام ٢٠٢١ وافق مجلس أمناء مدينة الشيخ زايد، على تمويل إنشاء ملحق مبنى المستشفى، على أن يتم التنفيذ فور إرسال وزارة الصحة للرسوم الهندسية ومقايسة الأعمال”.

 

وتابع عضو مجلس النواب: “رغم تلك الخطوات، إلا أن وزارة الصحة لم تنته من إعداد الرسوم الهندسية ومقايسة الأعمال، حتى الآن، رغم الحاجة الماسة لسرعة إنشاء المبنى وإجراء توسعات بالمستشفى ليتمكن من استيعاب الحالات المترددة على المستشفى يوميا”.

وطالب حسين وزارة الصحة بسرعة الانتهاء من تلك الرسوم الهندسية المطلوبة حتى تتمكن هيئة المجتمعات العمرانية من البدء في إنشاء المبنى

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً