أخباربرلمان

النائبة أميرة أبو شقة تتقدم بسؤال برلماني حول موقف وزارة الاتصالات تجاه شركات المحمول التي توسعت في أعداد المشتركين دون دعم

 

تقدمت النائبة أميرة أبو شقة عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، بسؤال إلى المستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، موجه إلي وزير الاتصالات، بشأن موقف الوزارة تجاه شركات المحمول التي توسعت في اعداد المشتركين دون دعم للشبكات.

 

 

انقطاع المكالمات بين المتحدثين وضعف الشبكة في أماكن حيوية

وأكدت أبو شُقة في السؤال المقدم منها، أنه بعد توسع شركات المحمول في اعداد المشتركين دون دعم للشبكات، مما أدى إلى سوء الخدمة، وانقطاع المكالمات بين المتحدثين وضعف الشبكة في أماكن حيوية داخل المحافظات، ذلك فضلا عن زيادة الأسعاروخصم مبالغ من المشتركين للأسباب مجهولة وتحت مسميات عديدة دون أي تحسين للخدمة.

 

ويذكر أن النائبة أميرة أبوشقة عضو مجلس النواب ، كانت قد تقدمت بسؤال إلى المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، موجه إلى وزير التعليم العالي والبحث العلمي بشأن وجود مشكلة في تنسيق الدبلومة الأمريكية.

 

وقالت النائبة أميرة أبو شقة: تقدموا للتنسيق هذا العام وظهرت نتيجة التنسيق وبعد طباعة بطاقات الترشيح الخاصة بهم فوجئوا بتغيير النتائج الخاصة بهم إلى كليات مغايرة لما كان ثابت ببطاقات التر شيح أو باستنفاذ رغباتهم ليصبحوا بلا كلية في صدمة غير متوقعة سواء للطالب او اسرته ومنهم من هو معلق حتى هذه اللحظة.

 

 

وفي هذا السياق كانت قد أكدت النائبة أميرة أبو شقة، عضو مجلس النواب، أن الزيادة في الأسعار ستتسبب في عجز المواطن، فأين دور وزارة التموين لحماية الأسواق؟، لرصد حالات استغلال بعض التجار لارتفاع الأسعار.

وقد قالت خلال كلمتها بالجلسة العامة برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس، أن مجلس النواب هو تشريع القوانين وحماية المنافسة، وتغليظ العقوبات، حتى يستطيع المواطن مواكبة الحياة المعيشية، مشيرة أن ارتفاع الأسعار يؤدى إلى زيادة الأعباء على المواطن.

Print Friendly, PDF & Email