مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

محسن لا صحة لنقص السلع الغذائية.. ومصر تمتلك احتياطي استراتيجي يكفي لشهور

 

انتقد النائب احمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، جحافل الحاقدين على الدولة المصرية، ومن يتمنون سقوطها أو مرورها بمشاكل صعبة، قائلا إن الخونة لم يملون من تكرار شائعات نقص السلع الغذائية والأساسية وغيرها رغم كذبها التام.

ونوه محسن في تصريح له اليوم، بالرد الرسمي من جانب المركز الإعلامى لمجلس الوزراء على شائعات اعتزام الحكومة تقليص الدعم التموينى تزامنًا مع الأزمة الاقتصادية العالمية، وهو ما نفته وزارة التموين جملة وتفصيلا، مُشددةً على انتظام صرف المقررات التموينية لأصحاب بطاقات الدعم التموينى بشكل كامل.

وتابع النائب احمد محسن: “هذا بالإضافة إلى الاستمرار فى تقديم حزمة الحماية الاجتماعية الاستثنائية لملايين المواطنين، والتى تتراوح ما بين 100 إلى 300 جنيه والمستفيد بها نحو 10.5 مليون أسرة مقيدة على البطاقات التموينية حتى 30 يونيو من العام المقبل”.

وشدد نائب الصعيد، على أن مصر تمتلك وبفضل رؤية الرئيس السيسي احتياطي استراتيجي من كافة السلع يكفي لشهور، ولا محل ولا صحة لهذه الشائعات المتناثرة عن نقص السلع الغذائية.

واختتم النائب احمد محسن، بالتأكيد على قدرة الدولة المصرية برئاسة الرئيس السيسي على توفير احتياطي استراتيجي من السلع يفوق الخمسة أشهر، وهو ما لايدفع للشعور بالأزمة الاقتصادية العالمية الحادة اليوم والموجودة في العالم كله.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً