أخبار

النقل المصرية تعلن مواعيد المترو الجديدة بداية من السبت المقبل

القاهرة – مباشر: وجه وزير النقل المصري، كامل الوزير، قيادات الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو بضرورة تعديل جداول تشغيل  قطارات المترو بالخطوط الثلاثة.

وأشار كامل الوزير، في بيان صادر، يوم الخميس، إلى أن ذلك تزامنا مع قرار مجلس الوزراء الخاص بايقاف وسائل النقل الجماعي بدءا من يوم السبت المقبل، في الفترة من الساعة 24 ( منتصف الليل ) وحتى الساعة 4 صباحاً.

وألمحت الوزارة، إلى أنه تم إعداد جداول التشغيل الخاصة بمترو الأنفاق ليبدأ التشغيل اليومي من الساعة 5.15 صباحا من المحطات الابتدائية على أن يكون موعد قيام أخر قطارات المترو بالخط الأول من محطة حلوان في الساعة 23.15 مساءً، ومن محطة المرج الجديدة الساعة 23.30مساءً.

وسيكون موعد قيام آخر قطارات المترو بالخط الثاني من شبرا الخيمة والمنيب الساعة 23.35 مساءً، كما سيكون مواعيد قيام أخر قطار من نادي الشمس بالخط الثالث الساعة 23.15 مساءا ومن العتبة 23.45 مساءا 

وذكرت الوزارة، إلى أن وزير النقل قد وجه قيادات الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو بالدفع بقطارات إضافية وتقليل زمن التقاطر في حالة وجود أي كثافات من الركاب ومتابعة التزام الركاب بالإلتزام بالوقوف في علامات التباعد التي نفذتها شركة المترو أمام شبابيك التذاكر حفاظا على سلامة وصحة الركاب.

ولفتت، إلى بث رسائل إذاعية في المحطات للتوعية من الفيروس وضرورة ارتداء الكمامات خلال استقلال المترو.

ترشيحات 

السيسي: مياه النيل تمثل قضية وجودية لشعب مصر

 

Source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق