أخبارمحافظات

الأرصاد: موجة أمطار مدتها 48 ساعة تضرب هذه المناطق| حالة الطقس اليوم

تشهد حالة الطقس خلال الأيام القادمة، موجة أمطار جديدة تتعرض لها البلاد، لمدة يومين ببعض المناطق من سواحل البلاد ومناطق بسيناء أيضًا، يصاحب ذلك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بجميع الأنحاء.

وبحسب ما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية، فإن الطقس يشهد ارتفاعا مؤقتا في درجات الحرارة اليوم، الأحد، بمختلف الأنحاء ولكن يبقى الارتفاع طفيفا ومتوقع انخفاضه تدريجيا اعتبارا من غد، الاثنين.

وقالت هيئة الأرصاد، إن الطقس هذا الأسبوع، يكون خريفيا مائلا للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، ومعتدل الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، حارا على جنوب الصعيد.

رجع الصيفي تاني.. ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام القادمة |الطقس
مفيش حاجة هتحصل.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس يوم 27 نوفمبر
وعن حالة الطقس ليلا، يكون مائلا للبرودة على أغلب الأنحاء.

وعن موجة الأمطار المتوقع أن تشهدها البلاد لمدة يومين، فمتوقع أن تكون يومي الثلاثاء والأربعاء، حيث يكون هناك أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

يصاحب ذلك نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، ويكون هناك شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وعن درجات الحرارة المتوقعة، خلال هذا الأسبوع، تتراوح مختلفة كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 27 إلى 23 درجة
السواحل الشمالية 27 إلى 16 درجة.

جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 29 إلى 26 درجة.

شمال الصعيد 28 إلى 23 درجة.

جنوب الصعيد 32 إلى 15 درجة.

 

Print Friendly, PDF & Email