مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

استعدادًا لموسم الشتاءحملة لـ«مستقبل وطن» لعزل وتغطية أعمدة الإنارة بالهرم

 

إنطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، أطلقت أمانة الهرم حملة لتغطية وعزل أعمدة الإنارة.

 

قامت أمانة قسم الهرم بقيادة المحاسب محمد عباس البطران، وبحضور سامي مدني الجابري الأمين المساعد وبرعاية يحي عبد المعطي أمين العمل الجماهيري، بحملة عزل وتغطية اعمدة الانارة واسلاك الكهرياء استعدادًا لموسم الشتاء والأمطار خوفًا على المواطنين والأطفال بمناطق الهرم.

 

وأكد “أمين الحزب بالهرم”، أن تحرك الأمانة لعزل وتغطية أعمدة الانارة وأسلاك الكهرباء جاء من منطلق إيمان واهتمام الأمانة ورغبتها في تفادي حوادث الصواعق للمحافظة علي ارواح المواطنين وأطفالهم في الهرم، وحرص علي المشاركة عدد من هيئة مكتب قسم الهرم وأمانة العمل الجماهيري.

يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنفيذ الفاعليات التي تساند المواطنين في مختلف المجالات.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً