أخباراتصالات وتكنولوجيا

إبسون تطلق مجموعة جديدة من الطابعات المخصصة للأعمال لتلبي مبادئ الاستدامة

  في إطار التزامها بتعزيز أهداف الاستدامة، أطلقت شركة إبسون مجموعة طابعات (WorkForce Enterprise AM-Series) لطباعة من 40 – 60 ورقة في الدقيقة وتعمل بتقنية Piezo النافثة للحبر والخالية من الحرارة لسد الفجوة التي تشهدها مجموعة الطابعات المخصصة للأعمال من الفئة A3.

وستعمل الطابعات الجديدة على تقديم تقنية رؤوس الطباعة الثابتة إلى السوق، حيث ستساعد شركاء إبسون من قنوات التوزيع على تبسيط عملية البيع، وضمان حصول المستخدمين على أفضل المنتجات مع مواصلة الالتزام بمواكبة أهداف الاستدامة.

ويمكن أن تساهم تقنية الطباعة النافثة للحبر في الحد من استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 90% مقارنةً بطابعات الليزر، كما تتميز الطابعات النافثة للحبر بصغر حجمها وتصميمها خفيف الوزن، مما يسهم في الحد من استهلاك الموارد أثناء عمليات الإنتاج والشحن. ويتيح الحجم الصغير لهذه الطابعات إمكانية تثبيتها بسهولة في المكتب، وتوفير ما يصل إلى 20% من المساحة. كما تعمل عبوات الحبر عالية الإنتاجية أيضاً على تقليل استخدام المواد والشحن والتخزين وإدارة المواد الاستهلاكية عند الانتهاء من استخدامها. ويشار إلى أن هذه الطابعات تمثل تحولاً كبيراً في استراتيجية الطباعة لدى إبسون، وتأتي بعد عام فقط من إعلان إبسون عن استثمار بقيمة 100 مليار ينّ ياباني في جهود الابتكار المستدام.

وقال سوات أوزسوي، مدير وحدة الأعمال لدى إبسون في دول الرابطة المستقلة والشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا: “يأتي إطلاق مجموعة طابعات (WorkForce Enterprise AM-Series) لاستكمال مجموعة الطابعات النافثة للحبر للأعمال التي تشمل باقة واسعة من الخيارات بداية من الطابعات المناسبة لفرق العمل الصغيرة وصولاً إلى الطابعات الإنتاجية عالية السرعة، لتوفر بذلك خيارات مناسبة لمختلف الاحتياجات بغض النظر عن الوظيفة أو مهمة الطباعة المرغوب بها. ومع خدمات الدعم الشاملة مثل باقات الطباعة المدارة وخدمة إدارة الطباعة وحلول الخدمة عن بُعد، فإن هذه المجموعة لا تحتاج إلى عمليات صيانة متكررة، كما أنها توفر جودة طباعة عالية وموثوقة ومستدامة”.

معلومات إضافية حول الطابعات الجديدة

  • تصميم الأصغر حجماً ضمن فئته ووزن خفيف
  • آلية التغذية بالورق على شكل حرف C تساهم في تقليل احتمالية انحشار الورق وتحسين الموثوقية
  • لوحة استخدام مقاس 10.1 بوصة – تمتاز بقدرات ذكية وإعدادات الطباعة الاقتصادية
  • بسيطة وسهلة الاستخدام مع الكشف التلقائي عن حجم الورق وادراج للورق سلسة الإغلاق
  • سهولة تركيب وتعبئة عبوات الحبر صغيرة الحجم والتي تمتاز بسعة كبيرة
  • تبلغ سعة أدراج الورق 2000 ورقة
  • تقليل وقت التعطل عن العمل – مصمم لسهولة الوصول إلى الأجزاء الداخلية لإجراء الصيانة الروتينية السريعة والفعالة
  • إمكانية المسح الضوئي بمعدل 60 صفحة في الدقيقة / 120 صورة في الدقيقة مع ميزة التعرف على الحروف
  • تمتاز وحدة الإنهاء الداخلية بصغر حجمها وتوفيرها للمساحة لتجميع المستندات وتدبيسها. متوفر أيضًا مع إمكانية إجراء ثقب اختياري
  • وحدة انهاء خارجية قابلة للتثبيت لطباعة الكتيبات لتوفير إمكانية التدبيس، والتثقيب، وطباعة المغلفات، وتجميع الأوراق على هيئة دفتر أو كتاب، والطي من المنتصف والطي الثلاثي
  • منصة مفتوحة للتوافق مع مزودي خدمات MPS وISVs

Print Friendly, PDF & Email