أخبار

في عصر كورونا.. سهم “فاستلي” يتجاوز طفرة “زووم” بمكاسب 215%

مباشر – سالي إسماعيل: في عصر “العمل من المنزل” يبرز سهماً جديداً ليتفوق في الأداء على نظيره الخاص بشركة التكنولوجيا الأمريكية “زووم” والتي جذبت الأعين بشدة في الآونة الأخيرة كأحد المستفيدين من أزمة وباء “كورونا”.

وشهد سهم شركة التكنولوجيا الأمريكية “فاستلي” زيادة بنحو 19.4 بالمائة في غضون تداولات الثلاث جلسات الماضية بعد مكاسب بلغت 36 بالمائة في الأسبوع الماضي.

وكانت شركة “فاستلي” طرحت في البورصة بعد إدراج شركة “زووم” بشهر واحد في العام الماضي.

ومنذ ذروة سوق الأسهم الأمريكية في 19 فبراير/شباط الماضي وحتى نهاية جلسة أمس الأربعاء، صعد سهم “فاستلي” بنحو 214.3 بالمائة، ليتفوق في الأداء على سهم “زووم” والذي حقق مكاسب بنحو 146.2 بالمائة في نفس الفترة المقارنة.

أداء سهم “فاستلي” في غضون آخر شهر – (المصدر: ياهو فايننس)

وتساعد تكنولوجيا “فاستلي” المستخدمين على عرض واستعادة المحتوى الرقمي بسرعة أكبر.

وتشمل قائمة عملاء “فاستلي” كل من موفر برامج التجارة الإلكترونية “شوبيفاي” ومقدم خدمة البث الموسيقى “سبوتيفاي” وبرنامج المراسلات “سلاك”.

ويعتقد بعض المحللين أن “فاستلي” واحدة من أفضل الفائزين في التكنولوجيا من الاتجاه المتسارع نحو العمل من المنزل والبقاء في المنزل.

ويقول “ريشي جالوريا” المحلل في “دي.إيه ديفيدسن” والذي يوصي بشراء سهم ستافلي خلال تعليقات نقلتها شبكة “سي.إن.بي.سي” الأمريكية، إن عملاء الشركة هم العديد من شركات التكنولوجيا المتطورة من الجيل القادم، اعتقد هذا سبب تراكم الزخم”.

وفي بداية الشهر الجاري، رفعت شركة “جالوريا” السعر المستهدف لسهم “فاستلي” إلى 55 دولاراً بدلاً من 33 دولاراً عندما كان سعر السهم يتداول عند 47.84 دولاراً.

في حين تقف غالبية تقييمات المحللين في “فاكتست” عند نطاق يتراوح بين 30 و46 دولاراً مع توصية بالشراء.

وبحسب نتائج أعمال “فاستلي” عن الربع الأول من العام، فإن الإيرادات قفزت بنحو 38 بالمائة، كما رفعت الشركة تقديراتها المستقبلية للعام بأكمله من 265 مليون دولار إلى 290 مليون دولار.

Source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق