اتصالات وتكنولوجيا

هواوي تعرض حلولها في قمة “شركاء هواوي شمال أفريقيا2020” عبر الإنترنت

* القمة ناقشت أحدث حلول هواوي وخطة إدارة استمرارية الأعمال الخاصة بتلك الفترة

 

استمرارًا لجهودها في دعم البنية التحتية للتحول الرقمي بأحدث الاتجاهات التكنولوجية، نظمت شركة هواوي، المزود الرائد لحلول تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، “قمة شركاء هواوي شمال أفريقيا 2020″ في بث مباشر على الإنترنت تحت شعار ” Win Together” لبحث أفضل السبل وما توصلت إليه الشركة في مجال تطوير النظم الإيكولوجية المتقدمة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ناقشت القمة أحدث اتجاهات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في أفريقيا، ودور “هواوي” في بناء الأنظمة الايكولوجية والاستثمار في قطاع الأعمال والتنمية وخطة إدارة استمرارية الأعمال التي وضعتها في تلك الفترة الاستثنائية، بالإضافة إلى جهودها لدعم الشركاء المختلفين لتوسيع أعمالهم وتصديرها في جميع أنحاء المنطقة من خلال “هواوي”. وشهد الحدث تكريم هواوي لعدد من شركائها على جهودهم الملحوظة ومساهماتهم في منطقة شمال أفريقيا.

خلال القمة، استعرضت “هواوي” العديد من المنتجات والخدمات المبتكرة، كان من بينها، منتجات AirEngine Wi-fi 6، والمدعومة بتقنيات الجيل الخامس 5G والذكاء الاصطناعي، لبناء شبكات لاسلكية عالية الجودة في مختلف القطاعات من المكاتب والشركات والخدمات العامة والإنتاج. ذلك بالإضافة إلى نظام التخزين المتكامل OceanStor Dorado المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي، والذي يعد أسرع أنظمة التخزين الذكية على مستوى الصناعة، ليلبي متطلبات التخزين الهائلة المتعلقة بقواعد البيانات لا سيما في الجهات الحكومية والصناعات التحويلية.

ومن جانبه، أكد مايكل لي، الرئيس الاقليمي لقطاع الاعمال وتكنولوجيا “تلتزم هواوي بتنمية شبكة العلاقات الواسعة بينها وبين الشركاء والتي تتميز بالشفافية والمصداقية، لتحقيق التعاون المثمر طويل الأجل بين الطرفين، والذي يندرج تحت سياسة عمل واستراتيجية هواوي. كما نسعى إلى تنفيذ رؤية مشتركة واستكشاف وتطبيق المزيد من الحلول والسبل لتنمية الأعمال التجارية سويًا والتي تضم مجموعة من أكثر من 2000 مشارك يمثلون 100 شراكة مختلفة لهواوي. ”

كما أشار ليو هونغ، نائب رئيس المبيعات وتسويق الحلول لدى هواوي إلى خطة “إدارة استمرارية الأعمال” التي وضعتها وطبقتها هواوي للعبور من تلك الفترة الاستثنائية لضمان استمرارية الأعمال، والتي تهدف إلى الاستجابة لجميع متطلبات العملاء والشركاء على مستوى العالم، واستكمال عمليات الإنتاج بشكل آمن، وتنفيذ المعاملات عبر الإنترنت، بالإضافة إلى ضمان تسليم وتوفير الخدمات للعملاء.

كما أضاف هونغ ” تعمل هواوي كذلك مع مختلف شركات الاتصالات لضمان توفير شبكة آمنة ومستقرة، بالإضافة إلى استخدام وتطبيق التكنولوجيا الرقمية والتطبيقات المبتكرة ورقمنة معظم أعمالنا وخدماتنا في مختلف القطاعات. ومن خلال آلية “إدارة استمرارية الأعمال” الخاصة بنا، استطعنا ارسال أكثر من 100 مهندس في المواقع، والعمل مع أكثر من 10 شركاء محليين لتوزيع أكثر من 1600 جهاز لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتغطية مساحة تصل إلى 34,000 متر مربع. وباستخدام تقنياتنا في أوقات الأزمات، تمكنا من توصيل الشبكة مستشفى هوو شين شان في الصين في ثلاثة أيام فقط، مع الحفاظ على جميع أفراد فريقنا”

وتحدث جاك زانغ، نائب رئيس قسم أعمال الأنظمة الإيكولوجية المشتركة في شمال إفريقيا في هواوي، ” نما النظام الإيكولوجي الكامل والمشترك لدينا من حيث العدد والجودة، حيث وصل إلى 1044 مقارنةً بـ 684، وهو ما يبشر بالمزيد من النمو على كافة الأصعدة، حيث نمت حوافزنا كذلك بنسبة 14% لتصل إلى 1,6 مليون دولار أمريكي، والتي تم توزيعها بين شركائنا.”

جدير بالذكر، أنه بحلول نهاية عام 2019، كان لدى شركة هواوي أكثر 22000 شريك في قطاع المبيعات، و1200 شريك في قطاع الحلول، و4200 في قطاع الخدمات، و1000 موهبة جديدة بالإضافة إلى 80 استثمار جديد. ووفقًا لتقرير الأرباح السنوي الذي أصدرته الشركة الشهر الماضي، حققت هواوي نموًا كاملاً بنسبة 19.1٪ في إجمالي الإيرادات لتصل إلى 107 مليار يورو، كما نمت الأعمال التجارية الخاصة بالشركة بنسبة 8,6% لتبلغ 11 مليار يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق