أخباراتصالات وتكنولوجيا

OSN+ و”فوري” تعقدان شراكة لتوسيع نطاق الوصول إلى أكبر عددٍ من الجمهور في مصر

 

أطلقت OSN+، المنصة الرائدة للاستمتاع بالمحتوى الترفيهي المحلي والعالمي المتميز في المنطقة، حملة للاحتفال بشراكتها مع “فوري”، شركة تكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية بجمهورية مصر العربية، والتي ستحقق من خلالها وصولاً واسع النطاق للمدفوعات لعدد أكبر من العملاء في مصر والاستمتاع بالمحتوى الحصري الذي تقدمه المنصة.

 

ستساهم الشراكة في تسهيل الوصول إلى المحتوى المتميز لجمهور أوسع في مصر، مما يجعل الاشتراك بالمنصة أكثر سهولة لمزيد من المستهلكين والاستمتاع بمحتوى OSN+ المتميز، والذي يشمل الأفلام والمسلسلات باللغتين العربية والإنجليزية على المنصة، “House of The Dragon” و”Game of Thrones” و”التفاح الحرام” و”الريف” و”فتاة النافذة” و”إخواتي” و”الوضع مستقر”.

 

وتتمتع “فوري” بمكانة متميزة كلاعب في مجال المدفوعات الإلكترونية لأكثر من 12 عاماً، حيث تمكّنت من توسيع نطاق انتشارها بين المستهلكين والمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات المالية، بفضل ما تقدمه من خدمات مدفوعات رقمية بديلة وحلول سلسلة التوريد ومحافظ الهاتف المحمول، والتي تكتسب شعبية بوتيرة متسارعة في جميع أنحاء مصر.

 

وفي معرض تعليقها، قالت هبة العوضي، رئيسة قطاع القبول والاستحواذ في “فوري”: “نحن فخورون بالتعاون مع OSN+، كشبكة رائدة بمجال المحتوى المتميز الترفيهي في مصر والشرق الأوسط، ومنصة تحظى بشعبية واسعة في المنطقة. إن هذه الشراكة تخدم خطتنا الرامية إلى توسيع قاعدتنا وإتاحة الوصول إلى قاعدة أكبر من الجمهور للاستمتاع بالمحتوى الترفيهي المتميز.”

من خلال التركيز على تقديم قيمة رائعة، فإن هذه الشراكة التي تركّز على العميل أولاً تمكّن “فوري” من توفير قائمة المحتوى الترفيهي التي تقدمها OSN+ للمزيد من الجماهير في جميع أنحاء مصر، مما يعزز حملة المنصة لتقديم محتوى يناسب الجميع، عند الطلب من أي مكان وفي جميع الأوقات.

 

حرصت OSN+ بشكل متواصل على اتخاذ خطوات رئيسية لبناء تجارب أفضل لعملائها، بهوية محدّثة وعروض محتوى حصرية، مما يضع رضا عملائها في طليعة أعمالها.

يمكن لعملاء OSN+ في مصر الآن الاستمتاع بأسعار اشتراك في المنصة تبدأ من 90 جنيهاً مصرياً.

Print Friendly, PDF & Email