أخبارإسكان

«إيفيد العقارية» تبدأ تنفيذ مشروع «PARK VALLEY» بـ”الشيخ زايد الجديدة” تزامنًا مع طرحه للعملاء

 

أعلنت شركة إيفيد العقارية بدء تنفيذ مشروع PARK VALLEY بمدينة الشيخ زايد الجديدة، وذلك بالتوازي مع إطلاق المشروع وبدء تسويقه للعملاء، مما يؤكد وجود خطة تنفيذية محددة قائمة على قوة الملاءة المالية للشركة.

قال محمد عبد البديع، رئيس مجلس إدارة شركة إيفيد العقارية، إن الشركة لديها خطة لتنفيذ المشروع بمعدلات قوية ومتسارعة، ليتم التسليم للعملاء وفقا للجدول المحدد وبأعلى معايير الجودة، وذلك بالتوازي مع إطلاق المشروع وطرحه للعملاء بمزايا تنافسية وأنظمة سداد مميزة تتناسب مع العملاء المستهدفين.

وأشار إلى أن بدء التنفيذ يأتي في إطار الاعتماد على موقف مالي قوي، وكذلك لمنع وجود فجوة بين سعر البيع وتكلفة التنفيذ، وخاصة مع ارتفاع أسعار المواد الخام نتيجة التغيرات الاقتصادية العالمية مما يؤثر على أسعار التنفيذ، مؤكدا أن الشركة لديها خطة للتسليم خلال عامين.

وأوضح أن المشروع يقام على مساحة 21 ألف متر، يقع بجوار البوابة الأولى لمدينة الشيخ زايد الجديدة، وبالقرب من وصلة دهشور، ويضم 26 فيلا منفصلة و8 توين هاوس، ويتم البناء على 15% فقط من مساحة الأرض والباقي مخصص للاندسكيب والطرق الداخلية للمشروع.

ولفت إلى أن دراسة السوق ومتابعة التطورات والقدرة الشرائية للعملاء تعد جزءًا أساسيًا لتقديم أنظمة سداد مرنة تدعم اتخاذ العملاء للقرار الشرائي، وفي نفس الوقت توفر تدفقات نقدية للشركة من عائدات التسويق، حيث تقدم الشركة أنظمة سداد تنافسية تتضمن 10% مقدم والباقي على 4 سنوات، و15% مقدم والباقي على 5 سنوات، و20% مقدم والباقي على 6 سنوات، كما تقدم الشركة خصمًا على السداد الفوري.

ولفت إلى تنوع مساحة الوحدات داخل المشروع والتي تتراوح بين 258 و300 متر، مقسمة داخليا بما يضمن الاستغلال الأمثل للوحدة، ويوفر حياة مليئة بالرفاهية والهدوء والمساحات الواسعة، حيث تركز الشركة على التناغم بين الحياة داخل الوحدات والحياة داخل المشروع بالكامل لتوفير تجربة معيشة فريدة ومتميزة للعملاء.

 

ولفت إلى أن كل وحدة تضم حمام سباحة مستقلًا وحديقة كبيرة، كما يوجد بالمشروع بحيرات مائية وممشى خاص لقاطني المشروع بالكامل، كما يتم إدارة وتشغيل المشروع بالاعتماد على التكنولوجيا والذكاء الصناعي، وهو ما يتواكب مع التوجه العالمي في التحول نحو مدن ومشروعات ذكية بالكامل، كما يتناسب مع توجه الدولة نحو تدشين مدن ذكية.

وتابع أن الشركة لديها خطة لاستثمار 1.2 مليار جنيه في منطقة غرب القاهرة خلال لعام الأول من انطلاقها، حيث تم اختيار منطقة غرب القاهرة لبدء استثمارات الشركة للاستفادة من التنمية العمرانية الشاملة التي تشهدها تلك المنطقة، وكذلك للاستفادة من الطلب الحقيقي بمنطقة الغرب.

Print Friendly, PDF & Email