أخبار

بقيمة 3 مليار 800 مليون جنيه.. جلوبال بايونير تضخ استثمارات جديدة بالاستثمار العقاري والتعليمي

قامت شركة جلوبال بايونير بضخ استثمارات تبلغ 3 مليارات جنيه لانشاء عدد من المشروعات فى العاصمة الادارية ومدينة الشيخ زايد .

حجم استثمارات جلوبال بايونير تتخطي ثلاثه مليار جنيه في الإستثمار العقاري والتعليمي

استخدام الطاقه الشمسيه المتجددة في جميع اعمال جلوبال بايونير جلوبال بايونير

بصدد الحصول علي تراخيص مدارس بايونير الدوليه بالجيزه

اكد سامي سيد رئيس مجلس ادارة جلوبال بايونير أن مصر بفضل سياسة القيادة الرشيدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي أصبحت قبلة الاستثمار في العالم مما جعلها محط أنظار العالم في التنمية.
وقال في تصريحات – علي هامش قمة المناخ المنعقد بمدينة شرم الشيخ – إن حجم الاستثمارات في مصر تخطي ٣ مليارات جنيه في الاستثمار العقاري والتعليمي وكذا مجال اخر.
وَاضاف أن محلس إدارة الشركة يسعي الي زيادة الاستثمار في مصر في الفترة القادمة في ظل ما تتمتع به مصر،من مناخ جاذب للاستثمار بفضل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بنذليل كافة العقبات أمام المستثمرين .
و أوضح أن مصر تسير بخطي ثابتة في التنمية والتطور في كافة المجالات من خلال الثورة الاقتصادية التي تشهدها مصر في كافة القطاعات على مستوى الجمهورية.
وأشر إلى أن العلاقات المصرية مع كافة دول العالم قوية وهذا ما انضح في قمة المناخ التي جعلت مصر محط أنظار العالم في الاستثمار.
وقامت شركة جلوبال بايونير بضخ استثمارات تبلغ 3 مليارات جنيه لانشاء عدد من المشروعات فى العاصمة الادارية ومدينة الشيخ زايد ،حيث عقدت شراكة مع IWG plc ، المزود والمشغل الدولي الرائد لمساحات العمل، لتشغيل مركز “Regus “في بايونير بلازا ،حيث سيكون أول مركز أعمال يتم تشغيله مع أفضل حلول مساحات العمل والمكاتب الافتراضية ومساحات العمل المشترك وخطط عضوية شبكة Regus Global Network في بايونير بلازا.

يعتبر هذا المشروع أول مشروع تم تسليمه وتشغيله وربطه بجميع الخدمات في العاصمة الادارية الجديدة بمصر بتكلفة” مليار جنيه” ، مضيفة أنه تم تصميمه ليكون أول مبنى موفر للطاقة ويتم تطبيق مبادئ الاستدامة في البناء بأحدث تقنيات توفير الطاقة العالمية .

وكشف الشركة أنه سيتم استخدام وسائل الطاقة المتجددة “الطاقة الشمسية” في جميع مناطق البناء ومتصلة بشبكة كهرباء العاصمة الادارية الجديدة ، كما أن الحركة الرأسية والافقية موفرة للطاقة تم تصميمها وتنفيذها من زجاج مقاوم للحريق.
مشيرا إلى اننا أن تقدر الدعم غير المحدود المقدم أثناء البناء والتسليم من قبل خالد عباس ، رئيس مجلس إدارة العاصمة الإدراية للتنمية العمرانية
وعلى الصعيد العقاري .. وأوضحت جلوبال بايونير عن عزمها عن مشروعها السكني الجديد” Pioneer Avenue ” في الشيخ زايد باستثمار” 2 مليار جنيه” مصري
وقال نحن بصدد الحصول علي تراخيص مدارس بايونير الدوليه بمحافظة الجيزة والبدء في الإنشاءات
وأشار انه من المتوقع بدء التشغيل الفعلي للمدارس في غضون ٢٠٢٥ باستثمارات تقارب ٨٠٠ مليون جنيه

Print Friendly, PDF & Email