أخباراستثمار وأعمال

شركة إمداد للتصميمات والإستشارات الهندسية تكشف عن خطتها المستقبلية والخدمات التي تقدمها في تصميم وإدارة كافة المشاريع

 

نجحت شركة إمداد للتصميمات والإستشارات الهندسية في أن تفرض نفسها ضمن مجموعة المكاتب الهندسية المميزة بمصر، وأبرمت الشركة تعاقدات لتقديم خدمات إستشارات هندسية مع أكبر المطوريين العقاريين في مصر والمملكة العربية السعودية.

وأكد المهندس مهند القيشاوي، مدير عام الشركة أن شركة إمداد للإستشارات الهندسية تمتلك خبرة متنوعة في تصميم وإدارة كافة المشاريع الكبرى، وتقدم خدمات هندسية متكاملة هدفها تحقيق أهداف المشروع والحرص على إرضاء وكسب ثقة العميل مع الإلتزام بالمعايير والأكواد العالمية.

وتابع القيشاوي أن شركة إمداد للتصمميمات والإستشارات الهندسية تأسست سنة 2015 في القاهرة كمكتب هندسي يقدم خدمات إستشارات هندسية في جميع التخصصات ولكافة أنماط المشاريع وتعتبر الشركة هي أحد الشركات الشقيقة لشركة الفوزان للتجارة والمقاولات بالمملكة العربية السعودية والتي تصنف أحد كبرى شركات المقاولات في المملكة.

وأشار إلي أن شركة إمداد تستهدف تقديم خدمات هندسية متكاملة، بأعلي جودة، وأفضل تكلفة لكي تضمن التواجد ضمن أفضل الشركات العاملة في المجال، فمنذ نشأة الشركة، عملت على تكوين فريق إداري فني مميز من أفضل الكوادر العاملة في المجال الهندسي ممن يمتلكون خبرة في كبرى المكاتب الهندسية ومن شاركوا في مشاريع هندسية كبيرة لكي تضمن الوصول الى أهدافها وخلال هذه الفترة أصبحت إمداد تمتلك فريق عمل مكون من أكثر من 80 مهندس يمتلكون خبرات عالية.

ونجحت إدارة الشركة في توفير جميع الإمكانيات وتذليل الصعوبات التي منحت جميع عناصر الفريق القدرة على الإسقرار والتجانس الذي يضمن تقديم الخدمات بالشكل الذي يغطي متطلبات المشاريع ويضمن رضاء العملاء.

وأضاف مهند القيشاوي انه نتيجة لمبادئ الشركة، والجهد المبذول من كل أعضاء الفريق، والدعم المستمر من إدارة الشركة، نجحت في إبرام تعاقدات لتقديم خدمات إستشارات هندسية مع أكبر المطوريين العقاريين في مصر والمملكة العربية السعودية، من ضمنها مشروع Belle Vie بمدينة الشيخ زايد الجديدة والمملوك لشركة EMAAR Misr للتطوير العقاري.

و يشمل نطاق الأعمال مبنى Town Center ومبنى النادي الرياضي وكذلك مشروع Swan Lake Residence بالتجمع الخامس والمملوك لشركة Hassan Allam Properties ومشروع منتجع Soul السياحي الراقي بالساحل الشمالي والمملوك لشركة Eagle Hills الإماراتية بالشراكة مع EMAAR Misr ومشروع Dana Beach Walk الترفيهي بكورنيش الخبر في السعودية والمملوك لشركة خليج الدانه للتطوير العقاري.

بالإضافة إلى عدة مشاريع مميزة منها مطاري الباحة والجوف بالمملكة العربية السعودية والعديد من المشاريع السكنية والإدارية بالتجمع الخامس، والعاصمة الإدارية الجديدة.

Print Friendly, PDF & Email