أخبارمناسبات

تفاصيل لقاء وزير الدفاع بضباط القوات الخاصة وضباط المنطقة الشمالية والمركزية

التقى الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، على مدار الأيام الماضية بعدد من رجال القوات الخاصة، ورجال المنطقة الشمالية والمركزية العسكريتين، وعناصر من الشرطة العسكرية، ومن القوات البحرية.

بدأت اللقاءات بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الأبرار الذين ضحوا بالغالي والنفيس في سبيل رفعة واستقرار الوطن.

ونقل القائد العام للقوات المسلحة، تحية وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، لجميع رجال القوات المسلحة، مؤكداً أن القوات المسلحة كانت وستظل درعاً واقياً للوطن، وحصن منيع يصون ويحمي مقدراته.

وأكد وزير الدفاع على أن رجال القوات المسلحة على قلب رجل واحد يدافعون عن أمن مصر بأرواحهم ودمائهم، ويضعون المصلحة العليا للوطن فوق كل اعتبار، موضحاً أن رجال القوات المسلحة بإراداتهم القوية، وعزيمتهم التي لا تلين ماضون في أداء مهامهم المقدسة المكلفين بها لحماية الوطن ضد العدائيات والتهديدات المحتملة.

وطالب الفريق أول محمد زكي، رجال القوات المسلحة خلال لقائه معهم بضرورة الحفاظ على الروح المعنوية العالية، والاهتمام بالتدريب المستمر، والحفاظ على الأسلحة والمعدات، لتكون القوات المسلحة في أعلى درجات الاستعداد القتالي، لحماية حدود مصر، والأمن الداخلي للبلاد إذا تطلب الأمر.

وناقش الفريق أول محمد زكي، عدد من الضباط وضباط الصف والجنود في أسلوب تنفيذ مهامهم المختلفة، واستمع لآرائهم، واستفساراتهم في مختلف المجالات، معرباً عن سعادته بما لمسه من الفهم الواعي والإدراك الصحيح للقادة والضباط بكل ما يدور بأحداث ومتغيرات، وتأثيرها على أمن مصر القومي، وطالبهم أن يكونوا قدوة لجميع أفراد المجتمع في الانضباط العسكري، والتفاني في أداء مهامهم الوطنية وما يتطلبه ذلك من يقظة كاملة للحفاظ على أمن الوطن واستقراره وسلامة أراضيه.

Print Friendly, PDF & Email