مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

جولات نواب «مستقبل وطن» مستمرة بقرى البدرشين 

 

تأكيدًا للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، تواصلت جولات أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بقرى مركز البدرشين.

نظمت أمانة الحزب بمركز البدرشين بالتعاون مع النائب نادر الخبيري عضو مجلس النواب أمين مساعد الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عماد الدرجلي عضو مجلس النواب، سلسلة اجتماعات لأهالي قرى أبو رجوان القبلي وأبو رجوان البحري ونزلة الشوبك والطرفاية ومزغونة وميت رهينة.

وقال شعبان هيكل، أمين حزب مستقبل وطن بمركز البدرشين ونقيب المعلمين، إنه في إطار جهود أمانة الحزب لخدمة أهالي البدرشين بمختلف المجالات، بالتعاون مع أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب النائب عصام هلال عفيفي عضو مجلس الشيوخ أمين عام مساعد الحزب والنائب فرج فتحي فرج عضو مجلس الشيوخ، والنائب نادر الخبيري عضو مجلس النواب أمين مساعد الحزب بالمحافظة والنائب عماد الدرجلي والنائب حازم عويان عضوا مجلس النواب، تم عقد اجتماع لأهالي قرى ابورجوان القبلي وابورجوان البحري ونزلة الشوبك بفيلا الحاج أحمد رمود، ولأهالي قرية الطرفاية بفيلا الحاج سيد سعد، وذلك لدعم الدولة المصرية والوقوف خلف القيادات السياسية والحفاظ على أرض الوطن واحباط الدعوات التخريبية لزعزعة الاستقرار وانتشار الفوضى بالبلاد.

 

وتم كذلك عقد اجتماع لأهالي قرية مزغونة بفيلا الحاج علاء ابوزيد، واجتماعين بقرية ميت رهينة اجتماع بديوان الحاج محمد سيف عيسى واخر بمنزل الحاج وليد عبيد شهد مشاركة النائب حازم عويان عضو مجلس النواب، وذلك لدعم الدولة المصرية والوقوف خلف القيادات السياسية والحفاظ على أرض الوطن واحباط الدعوات التخريبية لزعزعة الاستقرار وانتشار الفوضى بالبلاد.

 

وأشار “أمين الحزب”، إلى أن النواب اوضحوا أهمية درء المخاطر الاخوانية والوقوف خلف القيادات السياسية ضد الدعوات التخريبية والحفاظ على مقدرات الدولة من كل من تسول له نفسه بالمساس بها واحداث الفوضى، كما أكد الحضور على الوقوف يد واحدة ضد الفوضى مؤكدين على العمل مع القيادات السياسية ضد الدعوات المغرضة.

 

وطمأن النواب الأهالي عن قرب مبادرة حياة كريمة مطلع شهر يناير وإدراج قرى مركز البدرشين بعد جهد كبير مبذول من النواب لكل الجهات المعنية بالأمر لعرض مشاكل المركز لإدراجها في الأولوية على طاولة المسئولين، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية المسئولة عن حياة كريمة بالقرى وبين السادة المسؤولين لتنفيذ هذه المشاريع وغيرها مما قد يتم مناقشته مع الشباب والأهالي من مستجدات لبعض المشاريع وحسب احتياجات هذه القرى.

 

كما تم طرح ماتم انجازه من مشاريع وأخرى حيز التنفيذ بقرى مركز البدرشين كافة، وفى نهاية الاجتماع عرض الحضور مشاكلهم المختلفة على النواب وأكدوا على حلها فى القريب العاجل، واتسم اللقاء بالسعادة والفرحة من الحضور جميعًا.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدوله المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً