أخباراستثمار وأعمال

شيك بوينت”ChicPoint تتعاون مع إعلانات هواوي HUAWEI Ads – وتعزّز إيراداتها الشهرية بنسبة 40٪

 

تواصل “إعلانات هواوي”HUAWEI Ads – ، وهي منصة الإعلانات المبرمجة الرائدة من هواوي وإحدى أكبر مزودي التكنولوجيا في العالم، حضورها البارز كقوة دافعة في عالم التجارة الإلكترونية، مما يؤكد قدرتها على دعم التطبيقات عبر الإنترنت ومساعدتها على تحقيق أهداف حملاتها التسويقية. يُشكّل تطبيق “شيك بوينت” ChicPoint أفضل مثال على تأثير وبصمة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads في مشهد التجارة الإلكترونية. في الربع القادم من موسم تسويق التجارة الإلكترونية، من المقرر أن تعمل إعلانات هواوي و”شيك بوينت”ChicPoint معًا لتقديم عروض رائعة خلال موسم الجمعة البيضاء.

إن “شيك بوينت”ChicPoint هي منصة تجارة إلكترونية عابرة للحدود متاحة على الأجهزة المحمولة تركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يضم التطبيق أكثر من 100,000 من المنتجات التي تتوزع إلى أكثر من 100 فئة فرعية، بما في ذلك الملابس والأحذية والحقائب والسلع المنزلية. وتجدر الإشارة إلى أن ما يقرب من 91 في المائة من العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحوّلوا إلى مستخدمين رقميين ويعتزمون مواصلة عمليات الشراء عبر الإنترنت. وبحسب التقارير الأخيرة، ستصل مبيعات التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى 50 مليار دولار في عام 2022، وهي أعلى من مبيعات العام الماضي البالغة 32 مليار دولار أمريكي. وفي الأشهر الستة الماضية، بلغت نسبة مستخدمي الهواتف الذكية الذين استخدام أجهزتهم المحمولة في إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت 79%، ما جعل تطبيق “شيك بوينت” ChicPoint يدرك بأنه لتحقيق النجاح في سوق الشرق الأوسط كان من الضروري للغاية جذب اهتمام مستخدمي الهواتف الذكية.

تدعم “إعلانات هواوي”HUAWEI Ads تطبيق “شيك بوينت” ChicPoint منذ مطلع العام 2022، وهو ما مكّنه من إطلاق حملات السوق في جميع أنحاء منطقة الخليج (المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والكويت)، من خلال تسخير مجموعة من المزايا الترويجية عن طريق “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads على متجرAppGallery ، بما في ذلك اللافتات الترويجية ولافتات الإعلانات العلوية. وفي إطار تعاونهما معاً، ارتفعت التنزيلات العضوية لتطبيق “شيك بوينت” ChicPoint وبالتالي زادت الإيرادات الشهرية بمقدار 40 ٪، وانخفضت تكلفة تشغيل التطبيق لغاية 1 دولار أمريكي. في المملكة العربية السعودية، تقوم متاجر هواوي بالترويج لتطبيق ChicPoint ونشر العروض التسويقية بشكل أوسع. كما سيتم اختيار 99 شخصاً محظوظًا من مستخدمي ChicPoint للفوز من مجموعة قيّمة من أجهزة هواوي بما في ذلك الأجهزة اللوحية والصوتية والأجهزة القابلة للارتداء خلال موسم عروض الجمعة البيضاء.

قال حكم بدر، الشريك المؤسس في “شيك بوينت” ChicPoint: ” لقد كان دعم “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads – عاملاً مهماً في نمو التطبيق منذ بدء تعاوننا معها. فقد حقّق تطبيق “شيك بوينت” ChicPoint نتائج رائعة في الحملات السابقة يعود الفضل فيها إلى الدعم المستمد من قدرات إعلانات هواوي. ونحن بدورنا سنواصل إطلاق حملات مشتركة والترويج لتخفيضات الجمعة البيضاء الموسمية، التي تقدم العروض الترويجية اليومية للمستخدمين، بالإضافة إلى الخصومات الضخمة التي تصل إلى 90٪ من 28 أكتوبر ولغاية 31 نوفمبر. كذلك نسعى لتعزيز شراكتنا أكثر مع هواوي لتحقيق المزيد من نجاح الأعمال.

يتيح حل “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads – مجموعة متنوعة من المزايا التي توفر منافع تسويقية حصرية مثل: دمج الموارد عبر الإنترنت وخارج نطاق الإنترنت، وإطلاق حملات ترويجية عبر الإنترنت عبر تسخير قدرات التجارة الإلكترونية، كما تشمل مزايا البيع الترويجية الفريدة والاستهداف الدقيق، وإعلانات التسوق الديناميكي وعروض أسعار oCPC وكذلك إعادة الاستهداف.

Print Friendly, PDF & Email