مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

ندوة لـ«مستقبل وطن» بالهرم بعنوان «لقاء في حب مصر»

 

فى إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم الحزب بالمحافظة، نظمت أمانة الهرم ندوة موسعة تحت عنوان “لقاء في حب مصر”.

 

قامت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الهرم بقيادة المحاسب محمد عباس البطران، وبحضور سامى مدنى الجابرى وبرعاية سوزى أبو خضرة أمينة المرأة، بعقد ندوة توعوية بعنوان “لقاء في حب مصر” بمقر الأمانة وشارك بها أهالي وسيدات الهرم.

 

وبدأت الندوة بكلمة ترحيبية من الأمين محمد عباس البطران بسيدات الهرم الفضليات والتي أكد خلالها على تواجد أمانة قسم الهرم بين الأهالي في كافة الاوقات للوقوف على متطلباتهم واحتياجاتهم من أجل حياة كريمة للأسرة المصرية وأسر وأهالي الهرم.

 

وأكد الدكتور أبو النور مصباح، الأستاذ بكلية الدراسات العليا للتربية بجامعة القاهرة، على دور المرأة الهام في رفع وعي الاسرة المصرية، ودورها في غرس حب الوطن والولاء والانتماء بين أبنائها، كما تم التطرق إلى عدد من الانجازات التي حدثت علي مستوي الدولة ولمست المواطن من اجل توفير حياة كريمة له.

 

وأكدت سوزى أبو خضرة، أمينة المرأة بالهرم، على دور المرأة الجوهري في حياه الأسرة والوطن في كل الأوقات.

 

وفتح “أمين القسم” باب المناقشة مع الأهالي الكرام، والذي لمس التفاعل الايجابي وحديث المشاركين عن حب الوطن ومدي ولائهم وانتمائهم لبلدهم الغالية مصر .

 

وحرص علي الحضور أعضاء امانة المرأة لتقديم العون للحضور المشارك، كما حرص أيضًا على الحضور عدد من أمناء الأمانات النوعية واعضاء هيئة المكتب لقسم الهرم.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، تحت شعار كلنا نعمل من أجل مصر.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً