مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

توب 5: نتائج انتخابات أمريكا.. وانسحاب روسي من خيرسون مع تقدم أوكراني

توب-5:-نتائج-انتخابات-أمريكا.-وانسحاب-روسي-من-خيرسون-مع-تقدم-أوكراني

من رد مصر على طلب الأمم المتحدة إطلاق سراح علاء عبدالفتاح، وزلة لسان الرئيس العراقي في مؤتمر المناخ، وآخر تطورات معركة الجمهوريين والديمقراطيين بسباق الكونغرس، مرورًا أمر روسيا بسحب قواتها من الضفة الغربية في منطقة خيرسون وسط تقدم أوكراني، وصولا إلى أكبر عملية تسريح في تاريخ الشركة المالكة لفيسبوك… إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

مصر ترد على طلب الأمم المتحدة إطلاق سراح علاء عبدالفتاح: “إهانة غير مقبولة”

رفضت مصر بيان مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، الذي طالب بالإفراج الفوري عن المدون والناشط السياسي علاء عبدالفتاح، مٌشيرة إلى أنه حُوكم ويقضي عقوبته بعدما تمت إدانته.


زلة لسان للرئيس العراقي بمؤتمر المناخ تثير تفاعلا

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من كلمة الرئيس العراقي، عبد اللطيف جمال رشيد، وأبرزوا “زلة لسان” له.


معركة الجمهوريين والديمقراطيين بسباق الكونغرس.. إليكم توقعات CNN للآن

يدلي الناخبون بأمريكا بأصواتهم في الانتخابات النصفية التي تشهدها البلاد وسط سباق شرس بين الجمهوريين والديمقراطيين للسيطرة على الكونغرس بمجلسيه، الشيوخ والنواب.


تطور كبير.. روسيا تأمر بانسحاب قواتها من الضفة الغربية في منطقة خيرسون وسط تقدم أوكراني

أمر وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، بانسحاب القوات الروسية من الضفة الغربية لنهر دنيبرو في منطقة خيرسون، بحسب وسائل إعلام رسمية روسية.


11 ألف موظف سيفقدون وظائفهم في “ميتا”.. الشركة الأم لفيسبوك تعلن أكبر عملية تسريح في تاريخها

أعلنت شركة “ميتا” الشركة الأم لفيسبوك، الأربعاء، أنها تعمل على تسريح 11 ألف موظف، وهو ما يمثل أكبر تخفيض في عدد الوظائف في تاريخ عملاق التكنولوجيا.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً