مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مجموعة شركات بيراميدز للتطويرالعقارى تطلق مبادرة انجازات مصرية 

 

تعد شركة “بيراميدز” أحدي الشركات العقاريه الرائدة في مجال التطوير العقاري في العاصمة الادارية واستطاعت خلال الفترة الأخيرة أن تكون واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري

رصد برنامج البوصلة أهم وآخر التطورات الإنشائية لشركة بيراميدز للتطوير العقاري بمدينة الجلالة.

وقال هشام الخولى رئيس شركة بيراميدز خلال حواره مع برنامج “البوصلة”، المذاع عبر قناة “صدى البلد” تقديم حنان موج، إن مجموعة شركات بيراميدز للتطويرالعقارى أطلقت مبادرة انجازات مصرية ، دعما للانجازات التي تشهدها مصر حاليا سواء في التنمية المستدامة في كل القطاعات الاقتصادية أو المرافق والبنية التحتية المتطورة ومشروعات الطرق.

وأكد الخولي أن مدينة الجلالة تشهد حاليًا طفرة هائلة وغير مسبوقة في أعمال المرافق والبنية التحتية المتطورة جعلت المطور العقاري مؤهلاً لتنفيذ مزيد من المشروعات الجديدة.

وأشار إلى المشاريع بمدينة الجلالة ليست مجرد وحدات سكنية، إنما نموذج حى لمدينة قائمة على التنمية المستدامة. لافتاً إلى أن المدنية ترتفع 750 متر عن سطح البحر

وتابع رئيس شركة بيراميدز للتطوير العقارى، أن مدينة الجلالة مدينة سياحية ترفيهية سكنية.

وأوضح التقرير المذاع ببرنامج “البوصلة”، المذاع عبر قناة “صدى البلد 2″، تقديم الإعلامية حنان موج، أن شركة بيراميدز للتطوير العقارى، تمتاز بخبرة سنوات عديدة فى التطوير العقارى.

وأوضح التقرير أن شركة بيراميدز للتطوير العقارى، بدأ نشاطها فى العاصمة الفرنسية باريس، وبدأت العمل فى مصر منذ عام 2013 .

وأكد التقرير، أن بيراميدز للتطوير العقارى حققت نجاحات كبيرة من خلال المشروعات التى أنشأتها فى مصر وأثبتت تميزها في الفكر التسويقي.

وأشار التقرير، إلى أن بيراميدز للتطوير العقارى نفذت العديد من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً