مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

اختتام النسخة الأولى من بطولة فري فاير للسيدات بمنطقة الشرق الأوسط

اختتمت فعاليات الموسم الأول من بطولة فري فاير للسيدات FFLC، والتي أٌقيمت في الفترة من 28 أكتوبر إلى 4 نوفمبر 2022، وتعد بطولة فري فاير للسيدات أول بطولة رسمية مخصصة للسيدات في مجال الرياضات الإلكترونية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

توج فريق SHM المغربي الجزائري بعد تفوقه على فريق VAR الجزائري والذي احتل المركز الثاني في البطولة. وبهذا الفوز نجح فريق SHM في تسجيل اسمه في سجلات تاريخ لعبة فري فاير كأول فريق يفوز ببطولة للسيدات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وعبر فريق SHM عن مدى سعادتهم بالفوز باللقب وتسجيل اسم الفريق كأول فريق يفوز ببطولة فري فاير للسيدات الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجال الرياضات الإلكترونية، موجهين الشكر لشركة جارينا المطور للعبة فري فاير على دعم وتطوير مجتمع الرياضات الإلكترونية النسائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال إقامتها لبطولة فري فاير للسيدات FFLC والتي مخصصة بالكامل للسيدات وتوفير الجو العام للسيدات في التنافس بين بعضهم البعض.

 

وبلغت عدد الفرق التي شاركت في الموسم الأول من بطولة فري فاير للسيدات 12 فريقًا من مختلف البلدان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لخوض المنافسات على ثلاث مراحل، بدءًا من 28 أكتوبر إلى 4 نوفمبر 2022، ويتمتع بعض من الفرق المشاركة في البطولة بسجل حافل بالإنجازات والمشاركات في تاريخ بطولات الرياضات الإلكترونية والتي أقامتها فري فاير خلال الفترة الماضية، من ضمن المشاركين فريق ( All-Star ) الجزائري والذي احتل فريق الرجال المركز الثاني في الدوري العربي لفري فاير FFAL الموسم الخامس وتأهلهم إلى بطولة فري فاير العالمية FFWS بسنغافورة في مايو 2022، وأيضًا فريق WASK المغربي، وفريق Na9aba من المغرب ومصر.

 

ومن المنتظر أن تُقام النسخة الثانية من بطولة فري فاير العالمية ( FFWS 2022) في مدينة بانكوك التايلاندية، خلال شهر نوفمبر الحالي حيث ستُقام التصفيات يوم 25 والنهائي يوم 26 نوفمبر، كما سوف يشارك فريقين من الجزائر يمثلان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

تم بث نهائيات Free Fire Ladies Championship على الهواء مباشرة من خلال صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ فري فاير YouTube ، Facebook ، Twitch.

 

قم بتنزيل FREE FIRE على تطبيق Apple iOS App أو متجر Google Play.

 

 

– انتهى-

 

 

 

 

حول Garena

 

شركة Garena هى مطور وناشر عالمي رائد للألعاب عبر الإنترنت. كانت لعبة Free Fire وهى لعبة battel royale للجوال التي تم تطويرها ذاتيًا، وأكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلًا في العالم في 2019، 2020 و 2021، وفقًا لــ ـ data.ai، المعروفة سابقًا باسم App Annie.

 

يدير Garena لاعبون متحمسون ولديهم فهم فريد لما يريده اللاعبون. تقوم حصريًا بترخيص ونشر العناوين الناجحة من الشركاء العالميين مثل Arena of Valor – Call of Duty: Mobile – League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم. تدعم Garena الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها من المشاركة والتفاعل. Garena هي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر أحداث الرياضات الإلكترونية في العالم.

 

شركة Garena هي جزء من (Sea Limited (NYSE: SE ، شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. بالإضافة إلى Garena ، تشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea ذراع التجارة الإلكترونية ، Shopee ، وذراع الخدمات المالية الرقمية،SeaMoney مهمة Sea هي تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً