مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

توب 5: الأمم المتحدة تطالب بالإفراج عن علاء عبد الفتاح.. وسفير لمونديال قطر ينتقد المثلية

توب-5:-الأمم-المتحدة-تطالب-بالإفراج-عن-علاء-عبد-الفتاح.-وسفير-لمونديال-قطر-ينتقد-المثلية

من مطالبة مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان، فولكر تورك، الثلاثاء، بالإفراج عن الكاتب والناشط البريطاني المصري علاء عبد الفتاح، إلى وصف الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، رئيسة مجلس النواب، نانسي بيلوسي، بكلمة بذيئة في كلمته الختامية قبل الانتخابات النصفية في البلاد… إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

مصر.. الأمم المتحدة تطالب بالإفراج الفوري عن علاء عبدالفتاح

طالب مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان، فولكر تورك، الثلاثاء، بالإفراج عن الكاتب والناشط البريطاني المصري علاء عبد الفتاح، من سجن وادي النطرون، حيث يضرب عن الماء والطعام.


عادل الجبير لـCNN: النفط محدود.. ويجب تلبية الطلب العالمي من خلال الطاقة البديلة

قال المبعوث السعودي لشؤون المناخ، عادل الجبير، لمذيعة CNN بيكي أندرسون، إن النفط محدود – وسيتعين تلبية الطلب العالمي المتزايد على الطاقة عن طريق الطاقة البديلة.


سفير لمونديال قطر: المثلية الجنسية “حرام” وتسبب “ضررا للعقل”

رأى سفير كأس العالم قطر 2022 واللاعب السابق، خالد سلمان، أن المثلية الجنسية “تضر بالعقل”، وذلك في مقابلة مع قناة “ZDF” الألمانية الإثنين.


القوات الروسية تتكبد خسائر فادحة في دونيتسك لدرجة “صدمت الجانب الأوكراني”

تكبدت القوات الروسية خسائر فادحة في دونيتسك إثر المعارك الضارية في المنطقة، حيث يشتكي الجنود الروس من إرسالهم إلى “معركة غير مفهومة”، دون توفر المعدات أو المعلومات أو الأسلحة المناسبة لهم.


ترامب يصف بيلوسي بكلمة بذيئة.. وهذا ما قاله عن ترشحه للرئاسة

وصف الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، رئيسة مجلس النواب، نانسي بيلوسي، بكلمة بذيئة وذلك في كلمته الختامية قبل الانتخابات النصفية في البلاد.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً