أخباراستثمار وأعمال

سيسكو العالمية تختار “سيليكون 21 ” أفضل مبتكر في التسويق بأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لعام 2022

 

استمرارا لريادتها في سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في السوق المصرية ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ، أعلنت شركة سيسكو العالمية عن فوز سيليكون 21 الشركة المصرية الرائدة في تقديم خدمات القيمة المضافة بلقب أفضل مبتكر في التسويق لشركة Cisco في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لعام 2022 “Cisco EMEA Marketing Innovator of the Year FY22” .

وتعقيبا على هذا التكريم ، أعرب الدكتور حازم شرباصي، رئيس مجلس إدارة مجموعة سيليكون 21 عن سعادته باختيار سيلكون 21 كأفضل مبتكر في التسويق مُثمنا على الثقة التي تتمتع بها الشركة ليس في مصر فقط بل في المنطقة كلها ، حيث يأتي هذا التكريم انعكاسا للمجهودات التي تبذلها سيليكون 21 في بيع منتجات سيسكو العالمية ومدى المصداقية التي تستحوذ عليها لدى العملاء ، مشيرا أن مجموعة سيليكون 21 تفخر بعلاقاتها الوطيدة مع شركة سيسكو العالمية عبر تاريخنا الطويل الذي يمتد على مدار أكثر من 20 عامًا الماضية، خاصة وأن العام الحالي قد شهد نموا ملحوظا في أعمال سيليكون 21 بالتعاون مع سيسكو في الأسواق المحورية والحيوية التي تعمل فيها وأبرزهم السوق المصرية والليبية وايضا السودانية .

وتابع: لأدائنا المتميز والفعال في “Silicon21 Partners Program – SP2” وفي تعيين وتعليم وتفعيل شركاء Cisco في مصر وليبيًا والسودان لتسويق وبيع منتجات Cisco Systems. حصدنا اليوم هذا الوسام رفيع المستوى من شركة سيسكو العالمية

ووجه شرباصي، الشكر في كلمته لفرق التسويق والتوزيع في شركة Cisco Systems علي دعمهم المستمر للحصول علي هذه الجائزة والمساهمة الهائلة والمشاركة من شركائنا في النجاح في مصر وليبيا والسودان مما يمكننا من الوصول الي إنجازات غير مسبوقة.

وأكد تعد هذه السنة هي الثالثة علي التوالي التي تحصل فيها مجموعة سيليكون21 على تقديرات ملحوظة من شركة Cisco Systems عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وسنواصل التزامنا بتقديم أفضل خدماتنا لشركائنا في مصر وكل أسواقنا التي نعمل فيها وسنظل حريصين علي البقاء في المقدمة دوماً.

وتعتبر سيليكون 21 هي الموزع الأول المعتمد لـ Cisco Systems في مصر ، وأول موزع متخصص لـ Cisco Customer Experience في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وروسيا ، و أفضل موزع لشركة Cisco Systems خلال عام 2021 في الشرق الأوسط وإفريقيا (Distributor of the Year – Middle East & Africa) .

Print Friendly, PDF & Email