مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

استيلاس فارما تعلن عن إفتتاح مكتبها العلمي في القاهرة 

أعلنت استيلاس فارما إنك (مدرجة في بورصة طوكيو تحت رقم : TSE4503 ، ويشغل منصب الرئيس التنفيذي السيد كينجي ياسوكاوا “استيلاس”) ، وهي شركة عالمية متخصصة في مجال الدواء تلتزم بتحويل الإبتكارات العلمية إلى قيمة حقيقية تعود بالفائدة على المرضى ، عن الإفتتاح الرسمي لمكتبها العلمي الجديد في القاهرة .

وتأتي هذه الخطوة في إطار إلتزام أستيلاس طويل الأمد تجاه السوق المصري حيث يعكس الإفتتاح إيمان الشركة القوي بأهمية تعزيز تواجدها في المجتمع المصري ، وهو ما سيمنح الشركة القدرة على تلبية الإحتياجات الطبية بشكل أفضل ، بالاضافه الى دعم البنية التحتية للرعاية الصحية المحلية وتسريع عملية توفير الأدوية المبتكرة .

ومن جانبه ، أكد ليون مور رئيس الأسواق التجارية العالمية بالشركة قائلا : إن بناء قاعدة في القاهرة هي علامة فارقة بالنسبة لـ”أستيلاس” وهو ما سيمنح الشركة القدرة على خدمة المرضى وقطاع الرعاية الطبية بشكل أفضل ، ونحن نتطلع إلى العمل عن قرب مع السلطات المحلية ومقدمي خدمات الرعاية الصحية لإيجاد حلول طويلة الأمد تتوافق مع رؤية مصر 2030 وأهداف الرعاية الصحية ” . وأضاف قائلا ” من خلال تعزيز تواجدنا في البلاد ، سنكون أكثر جاهزية لتأمين تواجد العلاجات الخاصة بنا والتي تمنح الراحة والأمل لمرضانا وعائلاتهم ” .

 

هذا وسيتيح إفتتاح المكتب العلمي للشركة في القاهرة إعطاء الأولوية للأدويه المستقبليه بجانب دواعى الأستعمال الجديده للأدوية لإطلاقها في السوق المصري ، ويشمل ذلك أدوية الأورام المختارة التي تستهدف الأمراض مثل سرطان الدم النخاعي الحاد وسرطان الجهاز البولي وسرطان المعدة ، هذا بالإضافة أدوية الأورام الجديده، وتخطط الشركه لإدخال أدوية لعلاج فقر الدم المصاحب لمرض الاعتلال الكلوى المزمن، بالإضافة إلى تقنيات الطب التجديدي والعلاج الجيني.

 

وتخطط استيلاس أيضا لتوسيع نطاق الإستثمار المحلي عبر التعليم والتدريب بالشراكة مع أصحاب المصالح الرئيسيين ، شركاء الصناعة ومقدمي خدمات الرعاية الصحية ، كما ينتظر أن تغطي هذه البرامج عدد من الموضوعات بدءا من التوعية بالأمراض وحتى التعريف بالدواء وذلك بالتوازي مع أهداف الحكومة لتحسين جودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة في البلاد .

 

###

 

عن استيلاس فارما :

استيلاس فارما إنك هي شركة أدوية تمارس عملها في أكثر من 70 دولة حول العالم ، نحن نروج للتركيز على نهج تحديد الفرص الخاصة بإبتكار أدوية جديدة لعلاج أمراض ذات إحتياجات طبية عالية وذلك عبر التركيز على علوم الأحياء وكيفية تأثير الدواء .

وبجانب ذلك ، نحن نتطلع إلى إيجاد حلول Rx+® الخاصة بالرعاية الصحية تجمع خبراتنا ومعارفنا بأحدث التكنولوجيات في مختلف المجالات الخاصة بشركائنا الخارجيين ومن خلال هذه الجهود تقف استيلاس في طليعة التغيير بمجال الرعاية الصحية لتحويل العلوم المبتكرة إلى قيمة للمرضى. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا https://www.astellas.com/en.

 

 

تنبيه :

يتضمن هذا البيان الصحفي ، حقائق تتعلق بالخطط والتقديرات والاستراتيجيات والمعتقدات الحالية التي تعكس التطلعات حول الأداء المستقبلي لشركة استيلاس فارما إنك، و تستند هذه البيانات إلى الافتراضات والمعتقدات الحالية للإدارة في ضوء المعلومات المتاحة لها حاليًا وتتضمن مخاطر وشكوكًا معروفة وغير معروفة.

كما يمكن أن يتسبب عدد من العوامل في اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك التي تمت مناقشتها في البيانات التطلعية وتتضمن على سبيل المثال لا الحصر: (1) التغييرات في الظروف الاقتصادية العامة وفي القوانين واللوائح المتعلقة بأسواق الأدوية ، (2) تقلبات أسعار صرف العملات ، (3) التأخير في إطلاق منتج جديد ، (4) عدم قدرة استيلاس على تسويق المنتجات الحالية والجديدة بشكل فعال ، (5) عدم قدرة استيلاس على الاستمرار في البحث الفعال وتطوير المنتجات المقبولة من قبل العملاء في الأسواق شديدة التنافس ، و (6) انتهاكات حقوق الملكية الفكرية لشركة استيلاس من قبل أطراف أخرى .

لا يُقصد من المعلومات المتعلقة بالمنتجات الصيدلانية (بما في ذلك المنتجات قيد التطوير حاليًا) والمضمنة في هذا البيان الصحفي أن تشكل إعلانًا أو نصيحة طبية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً