مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

تعاون بين مؤسسة أهل مصر للتنمية ولوريال مصر لمكافحة فيروس كورونا

مجموعة من منتجات لاروش بوزيه ومطهرات أيدي ومنتجات العناية الشخصية لمستشفيات الحجر الصحي

جوليا: تأتي المشاركة تماشياً مع "برنامج التضامن" العالمي الذي يعمل على دعم الكوادر الطبية الذين يعملون عن كثب لتخطي التحديات والحد من انتشار الفيروس

السويدي: التبرعات هي استكمال لجهود القطاع الخاص لمساندة المنظومة الطبية

 أعلنت مؤسسة أهل مصر للتنمية عن مشاركة شركة لوريال مصرفي الجهود المبذولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث قامت الشركة بتوفير منتجات لمستشفى أهل مصر للحجر الصحي، بهدف مواجهة انتشار العدوى والاصابة بالفيروس. على رأسها منتج لاروش بوزية بـ 2500 وحده وذلك لشكر ودعم الطاقم الطبى خط الدفاع الاول والمساهمه فى الحد من أثار استخدام اقنعة الوجه والكمامات لفترة طويلة هذا بالاضافة الى مجموعة من مطهرات الأيدي، ومنتجات العناية الشخصية.

ومن جانبه علق بنوا جوليا مدير عام شركة لوريال مصر قائلاً: “سعداء بتعاوننا مع مؤسسة أهل مصر للتنمية وهو ما يأتي في إطار مجهودات الشركة الحثيثة في التصدي للأزمة العالمية والمحلية. وأكد بنوا على أن التبرعات جاءت تماشياً مع “برنامج التضامن” العالمي الذي يهدف بصورة أساسية إلى دعم الكوادر الطبية الذين يقفون في خط الدفاع الأول ويعملون عن كثب لتخطي التحديات والحد من انتشار الفيروس وذلك إيماناً منا بدور القطاع الخاص الفعال في التصدي للأزمة واصفاً التبرع بأنه خطوة إيجابية نحو دعم مختلف الفئات في ظل الظروف الراهنة”.

وقالت د. هبة السويدى رئيس مجلس أمناء مؤسسة اهل مصر للتنمية أن تبرع شركة لوريال يأتى استكمالاً لجهود القطاع الخاص مع مؤسسات المجتمع المدني، لمساندة ودعم المنظومة الصحية فى مواجهة فيروس كورونا،  ووجهت السويدى الشكر لشركة لوريال مصر على دعمها لجهود مؤسسة اهل مصر للتنمية فى مبادرتها الشاملة لمواجهة كورونا، مؤكدة أهمية استجابة الهيئات والمؤسسات لدعوتها لمساندة الدولة فى اجراءاتها الاحترازية وجهودها الرامية للحد من انتشار الفيروس ورعاية المصابين وتأمين عمل الأطباء، موضحة أن مؤسسة أهل مصر تسعى لمساندة الدولة المصرية بكافة مؤسساتها الهادفة الى تطبيق مزيد من الاجراءات الاحترازية ضمن الخطة الشاملة للحد من تداعيات انتشار الفيروس.

مؤسسة أهل مصر للتنمية هي مؤسسة غير هادفة للربح تم تأسيسها عام 2013 كمؤسسة أهلية تابعة لوزارة التضامن الاجتماعي المصرية وتخضع للقانون المصري هذا بالإضافة الي أن أهل مصر تهدف لتوفير العلاج والرعاية الصحية والنفسية المجانية لضحايا الحوادث والحروق. كما أنه تقوم المؤسسة ببناء أول وأكبر مستشفى لعلاج الحوادث والحروق بالمجان بمصر والشرق الأوسط وأفريقيا على مساحة مباني 45500 متر مربع بالتجمع الأول بالقاهرة

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً