مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

الأهلي يخوض مرانه اليوم فى غياب الدوليين

يخوض فريق الأهلي تقسيمة قوية اليوم، الاثنين، ضمن برنامجه الإعدادى خلال فترة توقف مسابقة الدوري للموسم الحالي، والذى شهد خوض 6 مباريات ما بين دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس السوبر المصرى.

وحدد كولر برنامج تحضير الفريق الأحمر خلال فترة توقف الدوري في شهر نوفمبر الجاري لظروف معسكر منتخب مصر، والذى يتخلله مباراة ودية أمام منتخب بلجيكا، حيث يتدرب حتى غد الثلاثاء قبل الحصول على راحة لمدة 5 أيام قبل العودة للتدريبات الجماعية يوم 14 نوفمبر.

ويرغب كولر فى التركيز مع عدد من اللاعبين البعيدين عن المشاركة الفترة الأخيرة خلال تقسيمة اليوم من أجل تجهيزهم فنيا وبدنيا تحسبا للاستعانة بأى لاعب منهم مع عودة المنافسات الرسمية بنهاية نوفمبر الجارى، فى ظل رغبته فى منح الفرصة لكل اللاعبين المقيدين فى قائمة الفريق الأحمر.

ويغيب عن “تقسيمة” الأهلي اليوم اللاعبون الدوليون الذين سينضمون إلى معسكر المنتخب الوطني اليوم الاثنين، بعدما فضل الجهاز الفني إراحتهم من المشاركة فى التدريبات الجماعية يومي السبت والأحد الماضيين، وهى الفرصة التي يحاول استغلالها كولر في تجهيز كل اللاعبين قبل الحصول على راحة سلبية لمدة 5 أيام قبل استئناف التدريبات الجماعية.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً