أخباربرلمان

النائب محمود قاسم: قمة المناخ ستكون ناجحة وستحقق جميع أهدافها لصالح مختلف دول العالم بصفة عامة

 

 

النائب محمود قاسم عضو مجلس النواب أضاف أن هناك مشاركة كبيرة من الملوك والرؤساء وقادة العالم وأيضا من الصحفيين الأجانب في قمة المناخ في مصر، فى بلد الأمن والأمان وبلد السلام (شرم الشيخ) فى دلالة واضحة على أن مصر دائما وأبدا فى الريادة ، وتستطيع وبكل جدارة استضافة الأشقاء وقادة العالم بمنتهي اقتدار فى مدينة شرم الشيخ التى أصبحت إيقونة الأخضر.

وقال “قاسم”، فى بيان له أصدره، إن هذه القمة ستكون ناجحة وستحقق جميع أهدافها لصالح مختلف دول العالم بصفة عامة والدول النامية بصفة خاصة، مؤكداً أن مصر نجحت فى أن تجعل ملف تغير ظاهرة المناخ فى بؤرة اهتمامات المجتمع الدولى بجميع دوله ومنظماته.

قال النائب محمود قاسم  إن قمة المناخ cop27 في شرم الشيخ ستكون حدثا عالميا، لأن قضية المناخ من القضايا الهامة التي تشغل بال العالم.

وأكد  النائب أن التغيرات المناخية تشكل خطورة على العالم أجمع، وإذا لم يتم معالجتها بطرق علمية، وتقليل الانبعاثات التي تلوث الجو، سيكون هناك خطورة علينا جميعا سواء دول متقدمة أو نامية.

 

قال النائب وكل هذا يأتي ضمن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي في تعزيز دور مصر الريادي بين دول العالم خاصة بعد استضافة مصر مؤتمر شباب العالم والعديد من المؤتمرات الدولية التي تؤكد على محورية مصر في العالم

Print Friendly, PDF & Email