أخبارنقل وسيارات

مصانع MCV تنتج 110 أتوبيس كهربائى مصرى بجودة عالمية

 

انتجت شركة صناعة وسائل النقل MCV أول أتوبيس كهربائى مصرى بجودة عالمية تنافس المنتجات الأوروبية، وقامت الشركة بتسليم 110 أتوبيس للنقل العام بالقاهرة والاسكندرية كدفعة أولى.

وأفاد المهندس كريم غبور رئيس مجلس ادارة MCV: أنتجنا الاتوبيس الكهربائى بأيدى مصرية وبنسبة تصنيع محلى تتجاوز 60%، وهو خالى من الانبعاثات الضارة، مما سيخدم المحافظتين (القاهرة والاسكندرية) الاكثر كثافة سكانية للحفاظ على البيئة وصحة المواطنين.

تم نقل الأتوبيسات من مصانع MCV بمدينة الصالحية الجديدة الى مدينة شرم الشيخ للمشاركة فى نقل ضيوف المؤتمر العالمى للمناخ COP27 المقرر عقده فى الفترة من 6 نوفمبر الى 18 نوفمبر 2022.

كما قامت الشركة بإعداد فريق فنى متكامل من مهندسين وفنيين مدربين على أحدث تكنولوجيا التعامل مع الاتوبيسات الكهربائية لخدمة ما بعد البيع، فضلاً عن توفير كافة قطع الغيار المطلوبة لضمان التشغيل المستمر والامن للاتوبيسات.

تهدف شركة صناعة وسائل النقل MCV الى انتاج اتوبيسات لكل الاسواق المحلية والعالمية بما يتناسب مع احتياجات كل سوق ومعاييره، وهو ما يجعلها الشركة الرائدة فى الشرق الاوسط وأفريقيا فى مجال تصنيع الاتوبيسات.

الجدير بالذكر أن شركة MCV تُصدّر منتجاتها من الأتوبيسات لاكثر من 40 دولة حول العالم، على سبيل المثال (إنجلترا، فرنسا، الصين، استراليا، نيوزيلاندا.. الخ) وغيرها من دول الخليج وأفريقيا، وتخضع جميع منتجاتها لمعايير الجودة العالمية.

Print Friendly, PDF & Email