مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

أكثر من مجرد إطارات: جوديير سلطت الضوء على منصة Total Mobility في معرض «باوما 2022»

 

 

قدمت شركة جوديير في منصتها البارزة منتجاتها وحلولها في المعرض العالمي، الذي قام في مدينة ميونيخ، في الفترة من 24 ولغاية 30 أكتوبر. عرضت منصة الشركة المكونة من طابقين والتي بلغت مساحتها 72 متراً مربعاً مجموعة من أحدث تقنيات الإطارات والحلول والتي، عند تقديمها معاً، يمكن أن تساعد الشركات المشغلة على زيادة كفاءتها من خلال أساطيلهم.

المنتجات الموثوقة – تبسيط الاختيار لتعزيز الكفاءة

عرضت الشركة إطارات «جوديير GP-3E» للجرافات ذات العجلات والشاحنات القلابة ومركبات تمهيد الطرق لأول مرة في أوروبا خلال معرض باوما 2022. ونجحت الشركة، بعد الاستماع إلى آراء العملاء حول تحديات التكاليف المرتفعة وأهمية توفير مستويات راحة عالية للسائقين، بتطوير إطار GP-3E، والذي يتميز بخفة وزنه. وتتمثل الفوائد الرئيسية لهذا الإطار في التكلفة المُحسَّنة لكل ساعة والتي تدعم تحقيق أهداف الاستدامة، بالإضافة إلى مستويات الاهتزاز المنخفضة التي تعزز من راحة السائقين بشكل كبير. يتناسب هذا المنتج متعدد الاستخدامات مع مجموعة متنوعة من ظروف التشغيل، كما يقدم مستويات سحب متوازنة وثبات على الأرضيات الرملية والترابية.

قدمت شركة جوديير أيضاً إطاراً جديداً هو «Powerload®». صُمم هذا الإطار للجرافات صغيرة الحجم ومركبات تمهيد الطرق، كما أنه مصمم لتحمل ظروف التشغيل الصعبة. تعمل تقنية Smooth Guard Technology™، وهي طبقة مطاطية فائقة السُمك وناعمة في منطقة كتف وجدار الإطار الجانبية، على تحسين مقاومة التمزق. ويوفر تصميم المداس المتطور ذاتي التنظيف، تماسكاً أمامياً وجانبياً ممتازاً للتشغيل المستمر في الظروف الصعبة.

جدير الذكر أن إطارا «GP-3E» و«Powerload®» سيكونان جاهزان للتركيب على السيارات الكهربائية. وهذا يعني أنها ستكون متاحة للاستخدام في المركبات الكهربائية والهجينة، فضلاً عن مركبات الديزل التقليدية.

حلول إدارة الإطارات – قيادة التميز التشغيلي

قادت شركة جوديير منذ فترة طويلة التطورات في تقنية نظام مراقبة ضغط الإطارات. وعرضت الشركة في معرض باوما تقنيتها الجديدة والمحسّنة «TPMS Heavy Duty»، والتي تتواصل من خلال تطبيق Goodyear FleetHub للهاتف المحمول أو عن طريق الموقع الإلكتروني، أو عبر تطبيق Goodyear DriverHub للهاتف المحمول، مما يمنح السائقين والمشرفين على الأساطيل معلومات تنبؤية وتعليمية تتيح لهم الصيانة الاستباقية والوقائية لأساطيلهم.

وقال أوكتافيان فيلكان، المدير الإداري للمنتجات الخاصة بالطرق الوعرة في شركة جوديير لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يعتبر معرض باوما المنصة المثالية لشركة جوديير التي تتيح لها الفرصة لتوضيح كيف يساهم جمعنا بين تقديم منتجاتنا من الإطارات وحلول إدارة الإطارات إلى جانب الخدمات الموثوقة، في توفير السلامة وتقليل التكاليف لعملائنا. تدعم أحدث ابتكاراتنا في مجال الإطارات نظام مراقبة ضغط الإطارات المتكامل وقت التشغيل والكفاءات المحسّنة لعملائنا. ونتطلع إلى مناقشات مثمرة حول كيفية مساعدة الشركات المشغلة على الازدهار خلال هذه الفترة شديدة التنافسية في هذا القطاع”.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً