أخباربرلمان

بحضور نواب الحزب.. «مستقبل وطن» يواصل حل مشكلات أهالي الشيخ زايد

 

إنطلاقًا من الدور الخدمي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الاول لرئيس الحزب وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانيه للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، واصلت أمانة الشيخ زايد متابعة حل المشكلات التي تواجه أهالي المدينة.

 

نظمت أمانة الحزب بالشيخ زايد بقيادة محمد مشرف لقاءًا موسعًا بحضور النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب أمين المجالس المحلية بأمانة المحافظة والنائب محمد سلطان أمين العلاقات العامة بالمحافظة، وبمشاركة أمناء الأمانات النوعية وأعداد غفيرة من أهالي المدينة، وذلك لوضع خطة عمل أمانة الحزب خلال شهر نوفمبر.

 

وتم خلال الاجتماع استعراض كافة المشكلات التي تواجه المواطنين من أهالي مدينة الشيخ زايد أمام أعضاء مجلس النواب وامين الحزب بالشيخ زايد، وتم دراسه كافه المشاكل بقسم الشيخ زايد ووضع حلول لها مع النواب.

 

وأكد محمد محمد مشرف، أمين الحزب بالشيخ زايد، أن خطه العمل في الفترة المقبلة ستتضمن مزيد من الجهد من الأمناء النوعيين بالتفاعل مع معطيات المرحلة المقبلة والتعاون بين جميع الأمناء من اجل الصالح العام والتفاعل مع المواطنين والنزول اليهم لدراسه مشاكلهم والعمل علي وضع الحلول لجميع المشاكل التي تواجه المجتمع.

ياتي ذلك في إطار السياسه التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدوله المصريه من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين في مختلف المجالات تفعيلًا للمبادرة الرئاسية حياه كريمة.

Print Friendly, PDF & Email