أخباراتصالات وتكنولوجيا

بتقنية الشحن فائق السرعة بقوة 40 واط.. هاتف HUAWEI nova Y90 قريبًا في السوق المصري 

تخطط شركة هواوي لأعمال المستهلك للكشف عن أحدث هواتفها بالسوق المصري وهو HUAWEI nova Y90 والذي يأتي ضمن هواتف الفئة الاقتصادية التي تقدمها الشركة، وهو ما يُعد خطوة مهمة تساهم في تعزيز تواجد الشركة من خلال اتاحة مجموعة من الأجهزة المتطورة التي تتناسب مع احتياجات مستخدميها المختلفة.

 

ويضم هاتف HUAWEI nova Y90 سلسلة من المزايا الرائعة وأبرزها شاشة العرض الكاملة بدون حواف بقياس 6.7 بوصة والتي توفر تجربة مشاهدة غنية وعمر بطارية محسّن مع بطاريته الكبيرة بقدرة 5000 مللي أمبير وخاصية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط، فضلاً عن سعة التخزين الكبيرة المُحدثة والتي تبلغ 128 جيجابايت. كما يشمل هاتف HUAWEI nova Y90 أيضاً ترقيات من حيث قدرات التصوير، فهو مزود بكاميرا خلفية ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجابكسل تدعم مزايا مبتكرة مثل الوضع الليلي الفائق وتقنية تصوير الفيديو الأمامي والخلفي الثنائي والتصوير الفوتوجرافي المدعم بالذكاء الاصطناعي، مما يوفر للمستخدمين تجربة تصوير متميزة.

 

ويأتي الهاتف الجديد بعد النجاح الكبير الذي حققه هاتف HUAWEI nova Y70 بعد طرحه في السوق المصري بمميزات تنافسية، حيث يأتي الهاتف بأطول عمر بطارية في فئته بسعة 6,000 مللي أمبير وتم تزويده بتقنية الشحن فائق السرعة بقدرة 22.5 واط ليقدم أفضل تجربة استخدام دون توقف او انقطاع لمحبي هذه الفئة إلى جانب تميزه بشاشة عرض كاملة مقاس 6.75 بوصة وكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل مدعومة بالذكاء الاصطناعي وتخزين داخلي بسعة 128 جيجابايت.

 

ويمكن لمستخدمي أجهزة هواوي في مصر تحميل كافة التطبيقات الرئيسية التي يحتاجون إليها بشكل سريع وآمن دون أي متاعب، حيث يمكنهم الاعتماد على مجموعة من التطبيقات والخدمات التي تقدم تجربة استخدام متكاملة لا ينقصها أي شئ، حيث تضم المنصة كل ما يحتاج إليه المستخدمين من تطبيقات مثل تطبيقات البنوك والدفع الالكتروني وكل تطبيقات مشغلي شبكات المحمول ومختلف تطبيقات النقل الذكي وتطبيقات توصيل الطلبات وتطبيقات الترفيه ومجموعة كبيرة من الألعاب المميزة.

ويتوفر متجر تطبيقات AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن على هاتف HUAWEI nova Y90، حيث يتمكن المستخدمون من التنقل بسهولة واستكشاف وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

Print Friendly, PDF & Email