أخباراتصالات وتكنولوجيا

مزايا وعروض إضافية وبقيمة عالية لأعضاء برنامج أمازون برايم على أمازون مصر (Amazon.eg)

فعالية التخفيضات السنوية الكبرى 11.11 تعود خلال 10-12 نوفمبر

 أعلنت أمازون مصر (Amazon.eg) عن عودة فعالية التخفيضات السنوية 11.11 مع مجموعة واسعة من العروض وفرص توفير عالية القيمة على مجموعة واسعة من المنتجات من أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، في فعالية تتواصل لمدة ثلاثة أيام من 10 إلى 12 نوفمبر في دول مختلفة حول العالم وعلى www.amazon.eg في مصر. ويمكن للعملاء الاستمتاع بثلاثة أيام رائعة من التسوق والحصول على أسعار مخفضة تشمل منتجات في أكثر من 30 فئة على Amazon.eg بما فيها الإلكترونيات ومستلزمات المنزل والمطبخ والأزياء والتجميل وغيرها الكثير.  وبإمكان أعضاء أمازون برايم في مصر الاستمتاع  بكل العروض بشكل حصري ومبكر يوم 9 نوفمبر بالإضافة إلى عروض حصرية فقط لأعضاء برايم من خلال الحدث التسوقي. ويستطيع العملاء التسوق من بين عشرات الآلاف من المنتجات المصرية التي تباع من خلال أمازون مصر على amazon.eg/shoplocal  ومن خلال التطبيق على صفحة “شجع المنتج المصري.”

بإمكان أعضاء أمازون برايم في مصر الاستمتاع  بـ 100% من العروض بشكل حصري ومبكر يوم 9 نوفمبر بالإضافة إلى عروض حصرية فقط لأعضاء برايم من خلال فعالية التخفيضات مع خيارات التوصيل المجاني والسريع

من جانبه، قال عمر الصاحي مدير عام أمازون مصر: يسرنا إطلاق مهرجان التسوق السنوي بحلول نهاية العام مرة أخرى مع حملة التخفيضات 11.11  والتي تتيح لعملائنا فرصة التوفير ذات القيمة العالية أثناء التسوق، مع مزايا أكثر لأعضاء برنامج أمازون برايم في فعالية هذا العام. ويعد برنامج أمازون برايم الطريق الأفضل للاستمتاع بعروض أمازون، كما تضفي تخفيضات 11.11 المرتقبة في شهر نوفمبر مزيداً من الحيوية على عروض التسوق أكثر من أي وقت مضى، حيث يتمتع أعضاء البرنامج في مصر بميزة الوصول المبكر إلى كل العروض والاستفادة من توفير إضافي. كما نوفر لعملاء Amazon.eg طرق دفع مرنة وخطط تقسيط لشراء المنتجات التي يرغبون فيها بسهولة خلال حملة التخفيضات.”

المزايا الحصرية لأعضاء أمازون برايم خلال حملة تخفيضات 11.11 

سيحصل أعضاء برنامج أمازون برايم هذا العام على مجموعة واسعة من المزايا الحصرية خلال تخفيضات 11.11 على amazon.eg، حيث يمكنهم تسوق العروض قبل أي شخص آخر لإتاحاتها لهم بشكل مبكر يوم 9 نوفمبر، مع الاستمتاع بتوفير إضافي حصري لأعضاء برايم، بما  يمنح أعضاء البرنامج الفرصة لتحقيق أقصى استفادة من جميع الصفقات في حملة تخفيضات 11.11 قبل 24 ساعة من بدء العملاء الآخرين  وعروض حصرية لأعضاء برنامج أمازون برايم فقط خلال فعالية  11.11  من 10 إلى 12 نوفمبر. وسوف يستمتع أعضاء برنامج أمازون برايم بالتوصيل السريع والمجاني على الطلبات المؤهلة خلال فترة التخفيضات.

المزيد من التوفير عالي القيمة خلال 11.11:

  • حصريًا لعملاء valU: يتمكن عملاء Amazon.eg المسجلين أيضا مع valU من إختيار للشراء الآن والدفع لاحقًا  كطريقة الدفع على متجر Amazon.eg واختيار خطة التقسيط التي تتراوح من بين 6 إلى 60 شهرًا بدون دفعة أولى وبدون رسوم واسترداد نقدي يصل إلى 30٪ بدون حد أقصى.
  • تسوق مع بنك مصر وبنك الإسكندرية: يمكن لعملاء Amazon.eg أيضًا الاستمتاع بالتقسيط لمدة تصل إلى 12 شهرًا بفائدة 0٪ خلال تخفيضات 11.11.
  • فودافون كاش: تقدم أمازون مصر وفودافون خصمًا إضافيًا بنسبة 20٪ عند شراء الطلبات من خلال فودافون كاش كوسيلة للدفع.

ويتمتع أعضاء برنامج أمازون برايم على Amazon.eg أيضاً بمجموعة من مزايا التسوق والمحتوى الترفيهي ، بما في ذلك: 

  • عروض برايم الحصرية: سيحصل أعضاء برايم على مجموعة واسعة من مزايا التسوق خلال مهرجانات التسوق بما فيها 11.11 والجمعة البيضاء ويوم برايم.
  • خدمة التوصيل المجاني خلال يوم واحد وفي نفس اليوم – اطلب اليوم، واحصل على المنتجات في اليوم التالي مع خدمة توصيل مجاني ليوم واحد على المنتجات المؤهلة، وبدون حد أدنى لقيمة الطلب. اطلب اليوم، واحصل على المنتجات في نفس اليوم للطلبات المؤهلة التي تزيد قيمتها عن 350 جنية مصري في القاهرة والجيزة والتي يتم طلبها قبل الموعد النهائي المحدد في صفحة تفاصيل المنتج.
  • برايم فيديو– الحصول المجاني على خدمة برايم فيديو، حيث يمكنهم مشاهدة أو تنزيل الآلاف من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الحائزة على جوائز بما فيها  إنتاجات أمازون الأصلية، مثل The Lord of the Rings: The Rings of PowerThe Peripheral, The Boys, All or Nothing Manchester City, and The Summer I Turned Pretty
  • ألعاب الفيديو من برايم: الحصول مجاناً على ألعاب الفيديو والمحتوى داخل الألعاب والاستفادة من مكتبة متنامية من ألعاب الفيديو جيمز من برايم، مثل League of Legends و  Fifa 2023و PUBG. 

صفحة “شجع المنتج المصري” الجديدة على Amazon.eg تضم عشرات الآلاف من المنتجات مما يتيح للعملاء في جميع أنحاء الجمهورية اختيارات لمنتجات محلية وجميع المنتجات الأخرى

ويمكن للعملاء الغير مشتركين في أمازون برايم الاشتراك في فترة تجريبية مجانية مدتها 30 يوماً على 
 www.amazon.eg/prime  ليكونوا من بين أول المتسوقين المتاح لهم حصرياً تشكيلة واسعة من المنتجات والعروض، واستكشاف المجموعة الكاملة من مزايا التسوق والمحتوى الترفيهي الخاص بأعضاء برنامج برايم.  ويمكن لعملاء أورنج الاشتراك في برنامج أمازون برايم من خلال أنظمة بريميير وفري ماكس الخاصة بهم.

وبإمكان العملاء الحصول على تجربة تسوق سهلة عن طريق تنزيل تطبيق أمازون لتصفح وتسوق أفضل العروض في تخفيضات 11.11 أو التسوق مباشرة على الموقع الإلكتروني www.amazon.eg. ويمكن دفع ثمن جميع المنتجات التي يتم تسوقها على  Amazon.eg من خلال خيارات الدفع المتوفرة عبر الإنترنت بما فيها بطاقات الائتمان مع مزايا توفير مختلفة.

Print Friendly, PDF & Email